loading...

رياضة مصرية

رغم الهدف غير الشرعي.. مدرب الأهلي يفتح النار على جهاد جريشة

محمد يوسف

محمد يوسف



كتب: علي الزيني

انتقد محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، إلغاء الحكم جهاد جريشة هدفًا لفريقه أمام الإسماعيلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بافتتاحية مسابقة الدوري، التي استضافها ملعب السلام.

يوسف تحدث عبرة قناة الأهلي، قائلا: "الكرة لم يكن بها خطأ، الدوري هذا الموسم صعب، ولا بد أن يواكب الحكام قوة الدوري.. هذه أول مباراة، كان هدفنا الفوز، وكان يمكن استغلال الفرص بالشوط الأول، أضعنا 4 فرص، ومن الطبيعي أن تظهر الثغرات، وأنت تضغط على المنافس".

وواصل حديثه: "يجب التأكيد على إيجابية، وهي روح الفانلة الحمراء والعودة في آخر دقيقة، ما زلنا في بداية الموسم، وكل الفرق تعادلت باستثناء فريقين فقط.. الإسماعيلي فريق كبير، وهدفنا الفوز في أي مباراة، لقد غاب عن الفريق 4 ركائز أساسية، ومنحنا الفرصة لعناصر أخرى مثل ناصر ماهر ومحمد هاني وإسلام محارب، ثم محمد شريف في الشوط الثاني".

وأكد: "سنضع المباراة وراء ظهرنا، ونفكر في لقاء المصري، نلعب لقاء كل 4 أيام سندرس السلبيات، ولو بشكل نظري في ظل ضيق الوقت.. بين الشوطين أكد باتريس كارتيرون للاعبين على ضرورة مواصلة الضغط الهجومي، كنا نتمنى الفوز، لكن علينا احترام كل التوقعات في كرة القدم".

واستطرد: "الأهلي فريق متكامل، ناصر ماهر قدم أداءً مميزا أول 45 دقيقة، وصنع فرصة لأزارو، اختص ناصر ماهر بالإشادة لأنها أول مباراة، وكان بعيدا عن الفريق وعاد إلى بيته".

وعن قيد المقعدين الباقيين في القائمة الإفريقية، قال المدرب العام للأهلي، إن الجهاز الفني سيجلس مع كارتيرون، لحسم اسمي اللاعبين المقرر قيدهما قبل يوم 4 أغسطس الموعد الأخير للقيد.

وأتم محمد يوسف: "خلال ساعات سنعلن عن آخر ثنائي في القائمة الإفريقية، أمامنا فرصة حتى 4 أغسطس، وكذلك سنعلن قائمة اللاعبين التي ستخوض البطولة العربية".

وأحرز عمرو السولية هدفا، ألغاه الحكم، واحتسب خطأ ضد ساليف كوليبالي بعد دفعه للاعب الإسماعيلي في كرة عالية داخل منطقة الجزاء.

وتعادل الأهلي أمام الإسماعيلي بهدف قاتل، بعد تقدم الدراويش في الدقيقة 54 عن طريق أسعد لجزيري، قبل أن يدرك محمد شريف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.