loading...

رياضة مصرية

كارتيرون: أهدرنا الفوز على الإسماعيلي

كارتيرون - المدير الفني للأهلي (2)

كارتيرون - المدير الفني للأهلي (2)



كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه خسر نقطتين في مواجهة الإسماعيلي، التي أقيمت مساء اليوم الخميس، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين ليتقاسم الفريقان نقطتي التعادل.

ويرى كارتيرون أن فريقه دخل المباراة بشكل جيد، ووصل إلى مرمى الإسماعيلي أكثر من مرة، لكن لاعبيه لم يستغلوا الفرص التي أتيحت لهم، موضحا أنهم لو نجحوا في ترجمة الفرص كان الفريق سيخرج فائزا بنقاط المباراة الثلاث.

وتابع المدير الفني للأهلي في تصريحاته عقب انتهاء المباراة: "في الشوط الثاني من خطأ ساذج في الدفاع نجح الإسماعيلي في إحراز هدفه الوحيد، والحقيقة أن المنافس لم يصل إلى مرمانا، ولم تكن له أي فرص حقيقية لكننا نجحنا من خلال التبديلات التي أجريتها في الوصول إلى التعادل والخروج بنقطة واحدة بدلاً من الفوز بالنقاط الثلاث".

وعن استمرار غياب صلاح محسن مهاجم الأهلي عن تشكيلة المباراة -المواجهة الثالثة على التوالي- أو المشاركة كبديل أجاب كارتيرون: "أعتقد أنني مدرب محظوظ، لأن الأهلي يمتلك في صفوفه المهاجم المغربي وليد أزارو هداف الدوري في الموسم الماضي، ومروان محسن مهاجم منتخب مصر الأول، الذي شارك معه في مونديال روسيا الأخير، إضافة إلى صلاح محسن المهاجم الواعد الموهوب، اخترت الأجهز والأفضل لبدء اللقاء وليد أزارو، وعندما قررت التغيير أشركت مروان محسن، لأنني كنت ألعب على الكرات الطويلة، لكن من المؤكد أن صلاح محسن سيلعب في المباريات المقبلة".

وبسؤاله عن توقعاته للمنافسة على اللقب هذا الموسم أوضح كارتيرون، أن هذا الموسم استثنائي، لأن هناك ناديا جديدا دخل بإمكانيات مالية عالية سهلت له إبرام صفقات متميزة ستساعده على الدخول في المنافسة على اللقب، إضافة إلى الإسماعيلي ثاني الدوري في الموسم الماضي والزمالك والمصري، ومن ثم فإن شكل البطولة سيكون أقوى وأشرس.

وأشار مدرب الأهلي، إلى أنه راض تماما عن أداء الفريق رغم أنه كان الأحق بالفوز والحصول على النقاط الثلاث، لكن من المؤكد أن الفريق تعرض للإجهاد بعد مواجهتي دوري أبطال إفريقيا، خاصة أنه تولى المسئولية، وهو يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة ما دفعنا لبذل مجهود كبير من أجل تعديل الموقف، وهو ما نجحنا فيه حيث يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب، وزادت الفرص في التأهل لدور الثمانية.

واختتم كارتيرون تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي قدم أداءً جيدا، وكان الأفضل في مواجهة الإسماعيلى وصيف الدوري في الموسم الماضي، مشيرًا إلى أنه سيعمل على إصلاح الأخطاء التي ظهرت خاصة في خط الدفاع من أجل تحقيق الفوز في المباريات المقبلة.