loading...

رياضة مصرية

سيد عبد الحفيظ ساخرًا: «لما ييجي مشهد عندنا أحسن حكام قولولي» (فيديو)

سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ



سخر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، من القرارات التحكيمية في مباراة المارد الأحمر أمام الإسماعيلي، مساء الخميس، والتي أدارها الحكم الدولي جهاد جريشة.

وحسم التعادل الإيجابي، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الإسماعيلي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب ستاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الأولى من الدوري الممتاز، حيث تقدم لسعد الجزيري للإسماعيلي في الدقيقة 56، وتعادل محمد شريف للأهلي في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

عبد الحفيظ، أكد خلال برنامج "ملعب الأهلي" الذي يقدمه عبر قناة القلعة الحمراء، أن انتقاد التحكيم متاح للحكم وفقًا للقانون، مشيرًا إلى أن جهاد جريشة حرم الأهلي من هدف لوليد أزارو، وهذه ليست المرة الأولى التي يتحامل فيها على الفريق الأحمر.

واستمر نجم الأهلي السابق في حديثه ساخرًا: «لينا حاجات كتير متكررة مع جهاد جريشة، الأمر مش بس النهاردة، على العموم مباراة وعدت وياريت نتعلم من الأخطاء، ولو لينا حق مش هناخده، لما ييجي مشهد كل سنة بتاع احنا أحسن حكام إبقى قولولي».

وتطرق عبد الحفيظ، للحديث عن أجور الحكام في مباريات الدوري، منتقدًا مسؤولي اتحاد الكرة قائلًا: «إدوا للناس حقوقها اللي تليق بيها، مش ممكن حكم دولي لسه جاي من كأس العالم تديله 150 دولار كأجر في مباراة زي الأهلي والإسماعيلي، ده شيء مهين في عالم كرة القدم».