loading...

رياضة مصرية

أبرزهم مارادونا وصلاح.. نجوم الكرة العالمية تظهر في «قناة» بيراميدز

مارادونا - محمد صلاح - دروجبا

مارادونا - محمد صلاح - دروجبا



ملخص

شهدت الانطلاقة الأولى لقناة بيراميدز خلال الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والإسماعيلي، التي أقيمت أمس الخميس، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، ظهور الإنجليزي ليز فيردناند، مهاجم توتنهام الأسبق، إلى جانب الحكم الأيرلندي السابق ديرموت جالاجر.

الثنائي لم يتواجد في الاستوديو التحليلي، الذي قدمه مدحت شلبي، وحلل معه المباراة الثنائي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق وخالد بيومي المحلل الكروي في قناة أبو ظبي، بينما ظهر فيرديناند وجالاجر من استوديو خارجي في إنجلترا.
 
المعلومات المؤكدة أن هناك عددا من نجوم الكرة في العالم سيظهرون للتحليل بنفس الطريقة عبر قناة بيراميدز، حيث تم الاتفاق مع الإيفواري ديديه دروجبا نجم تشيلسي الإنجليزي السابق، ولاعب فونيكس رايزنج الأمريكي الحالي، وزميله جون تيري مدافع تشيلسي السابق والنجم البرتغالي لويس فيجو لاعب برشلونة وريال مدريد، وريو فرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق، وآلان شيرر أسطورة الكرة الإنجليزية.

ومن المفاجآت التي تجهزها قناة بيراميدز ظهور النجم الأسطوري دييجو أرماندو مارادونا عبر شاشتها للتحليل، في واحدة من مباريات الدوري الكبيرة التي ستنقلها القناة في المرحلة المقبلة.

ولن تتوقف مفاجآت ظهور نجوم الكرة العالمية على شاشة بيراميدز عند حد النجوم الذين يحللون المباريات، فهناك برنامج آخر ستظهر خلاله نخبة أخرى من النجوم تم الاستقرار على اسمه بشكل مبدئي، وهو العالمي، والذي يقدمه النجم أحمد حسام ميدو.

فكرة البرنامج تعتمد على استضافة ميدو النجوم الكبار في كرة القدم، وعمل حوارات مختلفة معهم، عن كرة القدم والجوانب الشخصية في حياة كل واحد منهم.

ومن المنتظر أن يكون محمد صلاح، نجم منتخب مصر المحترف في ليفربول الإنجليزي، من أوائل النجوم السوبر ستار الذين سيظهرون عبر برنامج ميدو في قناة بيراميدز.

برنامج العالمي الذي يقدمه أحمد حسام ميدو تم رصد ميزانية ضخمة له، من أجل استضافة نجوم العالم في الساحرة المستديرة بهدف جذب الجماهير لمتابعة القناة الوليدة، التي من الواضح أنها لن تعمل كقناة ناد بل تم تأسيسها من أجل أن تصبح قناة عامة.