loading...

رياضة مصرية

قبل مواجهة الأهلي.. الترجي يدعم قائمته الإفريقية

الأهلي والترجي 2018 (2)

الأهلي والترجي 2018 (2)



كتب: علي الزيني

كشفت تقارير صحفية استقرار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي على إضافة 4 أسماء إلى قائمته الإفريقية، وذلك قبل مواجهة الأهلي.

وأشارت صحيفة الصباح التونسية إلى إضافة كل من رامي الجريدي حارس المرمى، وثنائي الدفاع أيمن بن محمود الوافد الجديد في فترة الانتقالات الحالية، الذي شارك أمام كمبالا سيتي لمدة ربع ساعة، ومحمد علي اليعقوبي، إلى جانب إعادة الظهير الأيمن إيهاب المباركي من جديد.

إيهاب المباركي تعرض لإصابة في الأربطة، مما جعله يغيب عن قائمة الترجي في بداية المشوار الإفريقي، لكنه أصبح جاهزًا الآن ليعود من جديد، ومحمد علي اليعقوبي انضم إلى الترجي التونسي يوم الخميس بعقد يمتد لمدة موسمين، ليعود المدافع التونسي من جديد لصفوف الترجي.

الترجي ضمن رسميا صعوده إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويسعى لحسم صدارة المجموعة، عندما يواجه الأهلي، ويحتل الفريق التونسي صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بينما الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

ويحل الأهلي ضيفًا على الترجي يوم الجمعة الموافق 17 من الشهر الحالي في الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.