loading...

رياضة مصرية

نجم توتنهام: ميدو «ماعندوش فكرة» وغالي «موهوب»

حسام غالي وميدو

حسام غالي وميدو



كشف جيرمين جيناس نجم توتنهام الإنجليزي السابق الذي لعب بجوار الثنائي المصري أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق وحسام غالي منسق الكرة بالأهلي، أنه لا يستبعد أن يسهم نادي بيراميدز من خلال مساعيه للاستثمار الرياضي في مصر أن يتطور الدوري المصري من هذه التجربة على غرار ما فعله تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

وأشار نجم توتنهام السابق، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "بيراميدز"، إلى أن رؤوس الأموال التي ضُخَها نادي تشيلسي، ومن بعده مانشستر سيتي، كانت مفيدة للاعبين وللدوري الإنجليزي، لأن اللاعب يسعى لأن يكون  في أفضل حال حتى يستمر في هذا الدوري القوي، وإلا ستتقلص حظوظه ويرحل، موضحا أن هذا ربما يحدث في مصر مستقبلا.

وعن رأيه في أحمد حسام ميدو وحسام غالي زميليه السابقين قال "جيناس": "حسام غالي لاعب موهوب للغاية يستطيع اللعب في عدة مراكز داخل الملعب، وأستمتع باللعب معه كثيرًا كان يمنحني الفرصة للانطلاق للأمام بفضل تمريراته الرائعة".

وبسؤاله عن "ميدو" الذي كان متواجداً في الاستوديو التحليلي لمباراة إنبي وبيراميدز قال جيناس: "لم تكن لمسته الأولى جيدة لسوء الحظ احيانًا"، قبل أن يؤكد أن هذه مجرد "دعابة".

واختتم: "ميدو كان لاعبًا رائعًا ومقاتلًا في الملعب، وكان من أوائل اللاعبين الذين يأخذون زمام المبادرة والتحدي وكان يسجل أهدافا مميزة، وكان من العناصر الهامة بالنسبة لنا".

وظهر جيناس وبجواره جون تيري مدافع تشيلسي الإنجليزي السابق في الاستوديو الخارجي الذي يتابع من خلاله الثنائي مباراة إنبي وبيراميدز لتحليل اللقاء عبر قناة بيراميدز، بينما كان يتواجد في الاستوديو الذي يحلل اللقاء من القاهرة أحمد حسام ميدو وخالد بيومي وأشرف قاسم ومن الملعب إبراهيم سعيد.