loading...

رياضة مصرية

تركي آل شيخ يهاجم طه إسماعيل ومتعب.. ويكشف مفاجأة سعد سمير وفتحي

تركي آل شيخ

تركي آل شيخ



من جديد عاد تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، ومالك نادي بيراميدز لتوجيه الاتهامات والانتقادات لكل من يحاول التقليل من شأن تجربة نادي بيراميدز الجديدة، خاصة أن الفريق من وجهة نظره لم يمر على تجميع لاعبيه أكثر من شهر، بل إن هناك لاعبين انضموا للفريق قبل 4 أيام فقط من انطلاق الدوري، مثلما هو الحال مع أحمد أيمن منصور الوافد الجديد من المصري.

وكشف تركي آل شيخ خلال تصريحات تليفزيونية في قناة "بيراميدز" أمس الجمعة، أن الفريق نجح في خطف الفوز في وقت قاتل، بسبب الروح القتالية العالية التي أطلق عليها روح الفانلة الزرقاء ، قائلاً: "لا أعرف لماذا يتحدث الكل عن عدم إعجابه ببيراميدز؟ نحن ما زلنا في البداية، انتصرنا بفضل روح الفانلة الزرقاء".

وانتقد تركي آل شيخ الفنان أحمد السعدني بعدما أبدى الأخير استياءه من ظهور جون تيري في قناة بيراميدز، موضحا أن هذا أمر يدعو للدهشة، خاصة أن النجم الإنجليزي ظهر عبر قناة مصرية ما الذي يغضب السعدني في هذا الأمر.

وهاجم رئيس هيئة الرياضة السعودية الدكتور طه إسماعيل المحلل في قناة أون سبورت بعدما انتقد الأخير تجربة استثمار نادي بيراميدز ووصفها بأنها فاشلة، حيث تساءل تركي آل شيخ: "كيف حكم طه إسماعيل على فشل تجربة بيراميدز؟ رغم أنها ما زالت في البداية، بخلاف انتقاده الشديد للكرة التي يقدمها الفريق واللاعبون".

وأظهر تركي آل شيخ غضبه الشديد من انتقادات طه إسماعيل للتجربة قائلاً: "مش معقول أجلس أغير قناعات شخص، كان آخر خبرته في الكرة لما كان مفيهاش أوفسايد".

وواصل تركي آل شيخ هجومه بالحديث عن محمد فضل مدير التعاقدات في الأهلي والمحلل في قناة أون سبورت قائلاً: "محمد فضل بيحلل في أون سبورت ومسؤول في ناد آخر وينتقد نادي بيراميدز، المفروض تحلل كويس ويا ريت تخليك في ناديك وفي القناة التي تعمل فيها".
 
وتابع قائلاً: "محمد فضل الذي يقول إنه ليس مقتنعا بالتجربة، يريد العمل في قناة بيراميدز، ويتحدث مع من يعمل معي من أجل ذلك".

واستطرد رئيس هيئة الرياضة السعودية قائلاً: "عماد متعب فعل نفس الشيء لأنه يريد العمل في القناة، ويريد مني تنظيم مباراة اعتزاله، وعندما رفضت، غرد على حسابه ليقول: لا تغير مبادئك".

وتطرق تركي آل الشيخ ليفجر مفاجأة بالتأكيد على تواصل سعد سمير وأحمد فتحي مدافعي الأهلي مع أحد وكلاء اللاعبين من أجل التوقيع لنادي بيراميدز، قائلا: "سعد سمير وأحمد فتحي كانا يريدان الانضمام إلى بيراميدز حتى قبل أيام قليلة من إغلاق الانتقالات الصيفية ذلك، لماذا تكذبان على الجميع؟".

واختتم آل شيخ قائلاً: "أنا لست غاضبا من الانتقادات أريد فقط كشف جميع الأشخاص أمام الكل بلا قناعات زائفة".

يذكر ان بيراميدز حقق فوزًأ ثمينًا على نظيره فريق إنبي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، على ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

أحرز هدف اللقاء الوحيد محمد مجدي "قفشة" لاعب بيراميدز من ضربة حرة مباشرة، سكنت شباك عمرو حسام في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة.