loading...

التحرير كلينك

القهوة بديل طبيعي للفياجرا.. تعالج ضعف الانتصاب ومشاكل الخصوبة

القهوة للصحة الجنسية

القهوة للصحة الجنسية



غالبا ما يرتبط تناول القهوة بكتاب تحب قراءته ليلا أو الاطلاع على الأخبار صباحا مع ساندوتش صغيرا لتبقى متيقظا طوال اليوم وتستطيع القيام بجميع أعمالك، وإذا كنت لا تحب القهوة فبالتأكيد ستحبها كثيرا إذا علمت أنها ستجعل حياتك سعيدة مع شريكك وتحسن من رغبتك الجنسية، وتجعلك تعيش لحظات رومانسية لا تُنسى، فمثلما نركز على تناول أطعمة معينة لتحسين صحتنا الجنسية، فعلينا إضافة القهوة أيضًا إلى النظام الغذائي، فقد حان الوقت لوضع كوب الشاي جانبا وتناول فنجان من القهوة، فهناك فوائد كثيرة لها على الصحة الجنسية، نقدمها فيما يلي وفقًا لموقع Bustle.

1- تزيد الرغبة الجنسية للإناث
وجد باحثون أن القهوة تزيد من الرغبة الجنسية للإناث، حيث تزيد تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، ويعتقد العلماء أن النساء اللواتي يشربن القهوة ولو مرة واحدة في الأسبوع يمكن أن يحصلن على زيادة الدافع الجنسي، لذا إذا كنتِ تعانين من فقدان الرغبة الجنسية فالقهوة حل مثالي.

2- تقلل من مشاكل الانتصاب عند الرجال
وبما أن القهوة تزيد من تدفق الدم إلى المناطق التناسلية، فقد وجد باحثون أن الرجال الذين يشربون كوبين إلى ثلاثة فناجين من القهوة في اليوم أقل عرضة للإصابة بضعف الانتصاب، حيث إن الكافيين منشط جنسي قوي، ولكن ضع في اعتبارك أن الكافيين الموجود بالمشروبات الغازية لا يساوي الموجود بالقهوة، حيث يحتوي كافيين الصودا على مادة كيميائية ضارة، لذا فالقهوة هي أفضل مصدر آمن للكافيين لأنها مضاد طبيعي للأكسدة.

3- تحسن أداءك الجنسي
غالبا ما تحتاج إلى زيادة قدرتك على التحمل والمرونة والقوة حيث تبذل مجهودا أثناء العلاقة الحميمة، ومن المعروف قديما أن تناول فنجان من القهوة قبل ممارسة الرياضة يحسن أدائك الرياضي، وبالمثل فإن تناولك للقهوة يحسن أداءك خلال الممارسة.

4- رائحة القهوة تقلل الإجهاد
غالبا عند شم رائحة القهوة تشعر بالاسترخاء، وفي نفس الوقت يقل الإجهاد الذي يصيبك نتيجة قلة النوم، كما تشعر أن التعب الذي أصاب جسدك اختفي.

5- تناولها يشعرك بالسعادة
تشير دراسات إلى أن أولئك الذين يشربون القهوة أكثر سعادة من أولئك الذين لا يشربون القهوة على الإطلاق، في حين أن مصادر أخرى من الكافيين، مثل المشروبات الغازية أو القهوة المحلاة بشكل مفرط لا تسبب السعادة مثلما تفعل القهوة، لذا تناولك للقهوة مفيد لك خاصة قبل ممارسة العلاقة الجنسية.

6- تجعل المخ يعمل بشكل أفضل
يعتقد العلماء أن القهوة يمكن أن تبقي الأدمغة أكثر صحة على المدى الطويل، وبهذا تتجنب مرض الزهايمر، وتعيش مع شريكك حياة سعيدة أطول.

اجعل القهوة خيارك الأول في أي وقت من اليوم، لتشعر بسعادة كبيرة، كما أن طعمها اللذيذ يغنيك عن أي مشروب آخر.