loading...

رياضة مصرية

4 مفاجآت في التشكيل المتوقع للزمالك أمام الاتحاد

جروس - الزمالك

جروس - الزمالك



استقر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، على إجراء 4 تغييرات في تشكيل الأبيض الذي سيخوض بها مواجهة اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على استاد بترو سبورت بالتجمع الخامس، أمام الاتحاد السكندري، في افتتاح مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الممتاز لموسم (2018-2019).

وتعادل الزمالك سلبًا أمام بتروجيت في أولي مبارياته بالدوري على استاد السويس، بينما تعادل الاتحاد السكندري 1-1 مع المقاولون العرب على استاد الاسكندرية، ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز، وحصد أول 3 نقاط في مشوارهما بالبطولة.

وكان كريستيان جروس قد دفع بمحمد عبدالغني ويوسف أوباما وعبدالله جمعة وحمدي النقاز في مباراة بتروجيت، إلا أن الثلاثي مرشح بقوة للجلوس على مقاعد البدلاء أمام الاتحاد، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك لمباراة الاتحاد كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش.

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - حازم إمام. 

خط الوسط: طارق حامد - محمود عبدالعزيز - أيمن حفني.

خط الهجوم: إبراهيم حسن - محمود عبدالمنعم "كهربا" - كاسونجو.

ويقود المباراة تحكيميًا وفقًا لما أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، الحكم إبراهيم نور الدين، وسيعاونه الثنائي يوسف البساطي وأحمد صلاح، مع تواجد عباس حسن كحكم رابع، والثنائي محمد أبو خاطر ومحمد صابر كحكم خامس.

وتشير الأرقام إلى أن إبراهيم نور الدين، أدار مواجهة سابقة جمعت بين الزمالك والاتحاد وذلك في موسم 2014-2015 وانتهت بفوز الفريق الأبيض بثنائية مقابل لا شيء عن طريق عمر جابر وباسم مرسي.

وبشكل عام، لعب الزمالك 17 مباراة تحت صافرة إبراهيم نور الدين ونجح في الانتصار في 10 والتعادل ثلاث مرات بينما خسر 4 مرات، في المقابل مع الاتحاد السكندري، أدار نور الدين 9 مباريات للفريق، انتصر الفريق السكندري مرتين وتعادل 3 مرات وخسر 4.