loading...

رياضة مصرية

عبد الغني يوجه تحذيرا شديد اللهجة لنادر السيد بسبب أجيري

مجدي عبد الغني (3)

مجدي عبد الغني (3)



حذر مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، نادر السيد وكيل اللاعبين، بأن الجبلاية ستمنع التعامل معه حال استمراره في الحديث عن أنه وكيل المكسيكي خافيير أجيري مدرب المنتخب، ويستحق الحصول على عمولة.

وقال عبد الغني في تصريحات صحفية، اليوم السبت، إن نادر السيد حتى لو له عمولة المفترض أن يتنازل عنها لأن هذا المدرب سيقود منتخب مصر، موضحًا: «نادر السيد ليس وكيل أجيري والجبلاية تتواصل مع المدرب مباشرة، وممدوح عيد ليس وكيل أجيري أيضًا لكنه صديقه».

وكان نادر السيد، نجم الزمالك والأهلي السابق، قد فتح النار على اتحاد الكرة، بعد التعاقد مع المكسيكي خافيير أجيري لتدريب المنتخب الوطني، وتجاهله في التفاوض مع الرجل رغم أنه هو من عرضه على مسئولي الجبلاية وتحديدا حازم أمام يوم 5 يوليو الماضي، موضحًا أنه فوجئ بهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة يستدعي الرجل بشكل خاص في روسيا للاجتماع معه.

وكان هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة أعلن عن التعاقد مع المكسيكى خافير أجيري صاحب الـ59 عامًا، فى مؤتمر صحفى عقد فى الجبلاية الخميس الماضى، وسيحصل على 120 ألف دولار شهريا، ويستقدم اثنين مساعدين يتحمل راتبيهما، والتعاقد معه مدته 4 سنوات، كما سيضم الجهاز المعاون له مساعدًا مصريًا واحدا، إلى جانب مدرب حراس مرمى.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة سوازيلاند يوم 3 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها الكاميرون، كما يواجه الفراعنة منتخب النيجر في الجولة الثالثة يوم 8 سبتمبر.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الأخير في المجموعة العاشرة بالتصفيات، التي تضم معه منتخب تونس صاحب المركز الأول برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب سوازيلاند المركز الثاني برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد منتخب النيجر صاحب المركز الثالث.