loading...

رياضة مصرية

قناة الزمالك خلال 15 يوما و«أفشة».. مرتضى يكشف هدايا تركي آل الشيخ

مرتضى منصور وتركي آل الشيخ

مرتضى منصور وتركي آل الشيخ



أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن إلغاء عقوبة خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب في الفريق الأبيض، والتي تم توقيعها عقب التعادل مع بتروجيت في المباراة السابقة، وذلك عقب فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض الكبير، على نظيره فريق الاتحاد السكندري، بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وتحدث مرتضى، في تصريحات إذاعية عقب المباراة عن فوز فريقه على الاتحاد السكندري، مؤكدًا أن الزمالك يقوده الآن مدرب جيد، ويملك لاعبين على أعلى مستوى، لكن الدوري هذا الموسم سيكون قويًا للغاية خاصة في ظل تواجد منافسين كثيرين مثل الأهلي والإسماعيلي وبيراميدز.

وأفصح رئيس القلعة البيضاء عن موافقة تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، على انضمام محمد مجدى «أفشة»، لاعب وسط فريق بيراميدز إلى الزمالك خلال فترة انتقالات يناير القادمة، ساخرًا: «الكلام ده كان قبل ما يجيب جول في إنبي، مش عارف بقى هيغير رأيه ولا إيه».

مرتضى منصور كشف أيضًا عن إصدار تركي آل الشيخ قرارًا بإنشاء قناة «الزمالك» الجديدة خلال 15 يومًا فقط من الآن، برعاية كاملة من رئيس هيئة الرياضة السعودية، موضحًا: سأجتمع أيضًا خلال الساعات القادمة مع وزير العدل وأسامة هيكل للاتفاق على تأجير استوديو كبير خاص بقناة القلعة البيضاء.

وواصل: «تركي آل الشيخ أصدر تعليمات أخرى لشركة صلة برعاية نادي الزمالك، بعقد يفوق تعاقد بريزنتيشن المتفق عليه منذ فترة بـ60 مليون جنيه»، متمًا: «حتى الآن لم أوقع على عقود مع شركة بريزنتيشن ومن حق الزمالك التوقيع مع شركة أخرى وفقًا لما يراه في صالحه».  

وأعلن منصور، عن انضمام فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، إلى فريق الاستوديو التحليلي بقناة النادي الأبيض الجديدة، رفقة عدد كبير من النجوم المنتمين للزمالك.