loading...

ثقافة و فن

جميل راتب يطمئن جمهوره على حالته الصحية (فيديو)

جميل راتب

جميل راتب



نشر التهامى هانى، مدير أعمال جميل راتب، قبل قليل، عبر حسابه على «فيسبوك» مقطع فيديو للفنان جميل راتب، من داخل المستشفى لطمأنة الجمهور على حالته الصحية، وظهر خلال الفيديو الفنان القدير ولم يقل سوى كلمة واحدة «الحمدلله»، فيما أكد مدير أعماله -الذي يرافقه خلال رحلة العلاج- أنه دخل المستشفى صباح اليوم الأحد، ويجرى حاليا بعض الفحوصات والتحاليل.

وكان الفنان جميل راتب قد وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، مساء أمس السبت، لمواصلة رحلة علاجه، وإجراء بعض الفحوصات الطبية الجديدة على صوته بعد أن فقده فى الفترة الأخيرة نتيجة الوعكة الصحية التى تعرض لها.

يذكر أن راتب قد أصيب في منتصف شهر يوليو الماضي بوعكة صحية، نقل على أثرها إلى أحد مستشفيات الدقي، وذلك بتوجيه من وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، بعد مناشدة من نقيب الممثلين أشرف زكي للدولة بالتدخل لعلاج راتب، باعتباره أحد القامات الكبيرة في عالم الفن.

جميل راتب

كان آخر مشاركاته الفنية مسلسل «بالحجم العائلي» بطولة يحيى الفخراني والذى عرضه خلال الموسم الرمضاني المنقضى، هو من تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل، وتدور أحداثه حول سفير سابق ترك عمله بالسلك الدبلوماسي، وذلك لكي يتفرغ للقيام بما يحبه، وهو الطبخ، حيث يفتتح منتجعا سياحيا في مرسى علم، وهذا التغيير الطارئ يؤثر بالسلب على عائلته.