loading...

جريمة

انفجار وتحويلات مرورية.. حالة الطرق اليوم

كثافة مرورية

كثافة مرورية



تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحمة.

تفحمت سيارة ملاكي على مطلع كوبري أكتوبر بالدقي، عقب اشتعال النيران بها وانتقالها لسيارة ميكروباص كانت تسير بجوارها على الطريق، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع الحادث وتمت السيطرة على النيران، ونقل المصابين للمستشفيات. 

وأجرت اﻹدارة العامة لمرور الجيزة، تحويلات مرورية بشارع البطل أحمد عبد العزيز لحين إجراء خبراء المفرقعات بالجيزة معاينة موقع الانفجار بمطلع كوبرى أكتوبر، ويتم توجيه السيارات إجبارى لشارع عبد المنعم رياض وإبعادها عن الطرق المؤدية لموقع الحريق وظهرت كثافات مرتفعة بشارع جامعة الدول وسفنكس جراء الحريق.



شهدت محافظة القاهرة خلال الذروة الصباحية، معدلات سير متوسطة على كافة المحاور على مستوى المدينة، وجميع الطرق تعمل بصورة طبيعية ولم تشهد الطرق سوى عدة مؤثرات بسيطة، وقامت الإدارة العامة للمرور، بتكثيف الخدمات المرورية والدفع بالأوناش ورفع الأعطال والحوادث؛ لتيسير الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات.

للاستعلام عن مخالفاتك (اضغط هنا)

شهد كورنيش النيل سيولة مرورية بداية من معهد ناصر وحتى ميدان التحرير في اتجاه حلوان، كما تم رصد زحام معتاد في هذا التوقيت أعلى محور 26 يوليو في الاتجاه القادم من 6 أكتوبر والشيخ زايد إلى ميدان لبنان بدءا من منطقة برك الخيام وحتى الميدان.

اقرأ أيضا| «التحرير» تكشف كيفية تحرير المخالفات عند كسر الإشارات الإلكترونية

كما تواجدت أحجام أعلى كوبري أكتوبر للقادم من شرق ومتجه لوسط المدنية والجيزة، وأحجام متوسطة بصلاح سالم القادم من العروبة ومتجه لنفق الميرغني، وتم انتشار الخدمات المرورية بالمكان لتسيير حركة المرور، كذلك باقي الكباري والأنفاق مازالت الحركة المرورية بها بتعمل بشكل جيد وطبيعي.

اقرأ أيضا| خليك في الأمان.. دليلك الشامل للعلامات والإرشادات المرورية

وشهد محيط مترو جامعة القاهرة، تكدسا مروريا، للقادم من أعلى كوبري فيصل والمتجه لمناطق الدقي، ويفضل منزل شارع الجامعة، كما أن شارع الهرم يشهد كثافات معتادة، ويفضل شارع فيصل، كما يشهد ميدان المنيب تكدسا مروريا للقادم من طريق أسيوط الغربي اتجاه شارع البحر الأعظم، وشهدت منطقة الدقي زحاما شديدا، بسبب انفجار سيارة أعلى كوبري الدقي، ودفعت الإدارة العامة للمرور بأوناش لتسيير حركة السيارات، وتسير باق المحاور والميادين بصورة طبيعية، ويوجد بعض الأعطال الخفيفة غير المؤثرة.