loading...

رياضة مصرية

خناقة بين مرتضى ومجدي عبد الغني في اجتماع «عودة الجماهير»

مجدي عبد الغني

مجدي عبد الغني



نشبت مشادة ساخنة بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ومجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة، داخل وزارة الشباب والرياضة، اليوم الإثنين، خلال اجتماع بحث عودة الجماهير للمدرجات، حيث طلب عبدالغني عرض وجهة نظره والحديث عن عودة الجماهير في الوقت الذي اعترض فيه مرتضى على حديثه بداعي أن أبوريدة قد تحدث قبله، لينشب خلاف حاد بينهما.

واعتراضًا على ما حدث غادر كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، القاعة التي يقام فيها المؤتمر لكن سرعان ما تدخل ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وأقنع كردي بالعودة مرة أخرى ، من أجل استكمال حضور الإجتماع الذي يقام في حضرة وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي.

ووصل إلى وزارة الشباب والرياضة لحضور الاجتماع كل من المهندس هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وكرم كردي عضو المجلس؛ وحسام البدري رئيس جهاز العمل بنادي بيراميدز، محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، محمود الخطيب رئيس الأهلي.

ويشهد الاجتماع مناقشة عودة الجماهير للدوري الممتاز 2018 – 2019 الذي انطلق يوم 31 يوليو الماضي، ويحضر الاجتماع ممثلين من وزارات الدفاع والداخلية والتعليم العالى للتوصل لاتفاق نهائى حول حضور الجماهير للمباريات.

وجهّز مسئولو اتحاد الكرة مقترحات لعرضها على الأندية والقيادات الموجودة فى الاجتماع لعودة الجماهير خلال مباريات الأسبوع الثالث للدورى ومنها تواجد 1000 مشجع ، وأيضاً مقترح بدخول الجماهير بالبطاقة الشخصية وإبرازها للأمن المتواجد أمام الاستاد.

كما سيطلب مسئولو الجبلاية من الأندية في حضور الأمن ووزير الشباب والرياضة أن تتحمل الأندية مسئولية الجماهير التى ستحضر اللقاء وتخصيص رابطة من الجماهير وتحديداً الأندية الشعبية مثل الأهلى والزمالك والإسماعيلي والمصري والاتحاد السكندري تكون متواجدة مع رجال الأمن لإبعاد المشاغبين عن حضور اللقاءات.