loading...

رياضة مصرية

الجونة يقسو على وادي دجلة بثلاثية

الجونة

الجونة



تغلب فريق الجونة، على نظيره وادي دجلة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ستاد «الكلية الحربية»، ​ضمن مباريات الجولة الثانية ببطولة الدوري المصري الممتاز، محققًا أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، وذلك بعد خسارته في المباراة الأولى أمام النادي المصري، على ملعب «برج العرب» بهدف دون رد، سجله البوركيني محمد كوفي.

​الجونة بقيادة مديره الفني هشام زكريا، فرض أسلوبه في المباراة منذ بدايتها، ونجح في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى محمد عبد المنصف حارس دجلة، بفضل الرباعي محمد ناجي جدو، والمتألق محمود الشبراوي، وأحمد مجدي، وإسلام رشدي.

جاء الهدف الأول للجونة عن طريق إسلام رشدي في الدقيقة 32 برأسية رائعة، مستغلًا تمريرة حريرية من محمد ناجي جدو، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0، وفي الشوط الثاني أضاف محمود الشبراوي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 53، و75، قبل أن يقلص أسامة العزب الفارق في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بنتيجة 3/1 لصالح الجونة.

بتلك النتيجة رفع الجونة رصيده إلى 3 نقاط، بعد تحقيقه للفوز الأول،  وتوقف رصيد وادي دجلة الذي يقود فنيًا المدرب اليوناني المدرب الشاب تاكيس جونياس منذ بداية الموسم الحالي، عند نقطة واحدة حصدها من التعادل في الجولة الأولى مع الداخلية بهدف لكل منهما.

ويواجه الجونة في المباراة القادمة نظيره حرس الحدود، يوم الثلاثاء الموافق 14 أغسطس الجاري، في الجولة الثالثة، بينما يلتقي وادي دجلة مع الأهلي في مواجهة صعبة يوم 21 من الشهر ذاته.