loading...

رياضة مصرية

كيف استقبل محللو «ON sport» عماد متعب في ظهوره الأول؟ (فيديو)

عماد متعب وحازم إمام

عماد متعب وحازم إمام



استقبل الاستوديو التحليلي لقناة ON sport، عماد متعب، نجم النادي الأهلي، والمنتخب الوطني المعتزل مؤخرًا، في أول ظهور له كمحلل فني، وقال طه إسماعيل، نجم القلعة الحمراء السابق، إن حلقة الثلاثاء من برنامج «ستاد مصر» هي حلقة «عماد متعب».

وتواجد «القناص» للمرة الأولى في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والمصري، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل لاشيء، على ملعب «برج العرب»، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2018.

طه إسماعيل، أكد في تصريحاته أن عماد متعب زاد الاستوديو التحليلي لقناة ON sport ثُقلًا، وسيكون إضافة كبيرة لفريق المحللين، مثلما كان لاعبًا مع النادي الأهلي ومنتخب مصر، معلقًا: «متعب شخص محترم للغاية، أنا سعيد جدًا بتواجده معنا في المرحلة القادمة».

أما حازم إمام، نجم نادي الزمالك السابق، أشاد بانضمام متعب لفريق تحليل القناة، مشيرًا إلى أنه قيمة كبيرة للغاية في الكرة المصرية، ومن أفضل قرارات  ON هو التعاقد معه، وأضاف: «زي ما كنا بنستمتع بيه في الملعب هنستمتع كمان بتحليل متعب في الفترة الجاية».

من جانبه، أعرب عمرو الدسوقي، مدافع النادي المصري السابق، عن سعادته بانضمام متعب لفريق عمل القناة مؤكدًا أنه من أكثر الشخصيات المحترمة، قائلًا: «متعب لاعب محترم واجتهد كثيرًا طوال السنوات الماضية وأسعد الشعب المصري الذي استمتع به كثيرًا، وأتمنى له كل التوفيق».

وأعلن عماد متعب، اعتزاله كرة القدم رسميًا، قبل أيام قليلة، والاتجاه للعمل في الإعلام الرياضي. وجاء قرار المهاجم الدولي السابق،  بالرغم من تلقيه عروضًا من عدة أندية للاستمرار فى الملاعب، كاشفًا أنه سيقيم مباراة اعتزال له على مستوى عالٍ سيكون طرفيها النادي الأهلي ونادٍ آخر كبير.