loading...

رياضة مصرية

بيراميدز يصطدم بالإنتاج.. 4 مواجهات ساخنة في ختام الجولة الثانية للدوري

بيراميدز (7)

بيراميدز (7)



تقام اليوم الأربعاء، 4 مباريات في ختام سباق الجولة الثانية للدوري الممتاز 2018-2019، تتقدمها مواجهة بيراميدز مع الإنتاج الحربي، والتي تقام في الرابعة والنصف عصرًا على ملعب الدفاع الجوي، كما يستضيف سموحة نظيره نجوم المستقبل في السادسة و45 دقيقة على ملعبه ببرج العرب، وفي التوقيت نفسه يلعب المقاولون العرب مع مصر المقاصة، بينما تختتم لقاءات اليوم بمباراة طلائع الجيش مع إنبي، والتي تقام في التاسعة مساء على استاد جهاز الرياضة.

بيراميدز × الإنتاج الحربي

يبحث فريق بيراميدز، في مواجهته الصعبة اليوم، عن الفوز الثاني له بالدوري لمواصلة انتصاراته بعد تحقيق 3 نقاط هامة في الجولة الماضية أمام إنبي بهدف دون رد سجله محمد مجدي قفشة فى الوقت القاتل من عمر المباراة، بينما يسعى الإنتاج الحربي أيضًا لتحقيق الفوز لاعتلاء الصدارة، حيث يمتلك هو الآخر ثلاث نقاط من الجولة الماضية بعد فوزه على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف.

ويستعين مختار، بالوجوه الجديدة في مفاجأة للمدرب البرازيلي ألبرتو فايلنتم، حيث بات مدرب الإنتاج الحربي يعتمد على النيجيري ويليام أوكوركيت في الهجوم من بداية المباراة بجانب محمد مسعد والعائد من الإيقاف موسى دياوارا في وسط الملعب، ويسعى لغلق وسط الملعب أمام الرباعي البرازيلي بين صفوف بيراميدز من خلال الاعتماد على سرعات الغنام وكريم لالا في وسط الملعب، والحد من انطلاقات عمر جابر وأحمد توفيق من الجانبين.

ويدير المباراة تحكيميًا أحمد الغندور، ويعاونه أحمد التلاوي وهشام الدسوقي، وعلى الكيكي حكمًا رابعًا، وكل من وليد عبد الرازق ومحمد سيد بكر حكمًا خامسًا.

المقاولون العرب × مصر المقاصة

في ثاني لقاءات اليوم يسعى المقاولون العرب لانتزاع أول فوز في مسابقة الدوري عندما يستضيف المقاصة، خاصة أن الفريق نجح في خطف التعادل من الاتحاد السكندري في الجولة الأولى، وقام علاء نبيل المدير الفني للذئاب خلال التدريبات بشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال لقاء الاتحاد الماضي من أجل تلافيها في مباراة المقاصة، كما منح الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة للمشاركة بقوة في التدريبات تمهيدا للدفع ببعضهم خلال اللقاء.

بينما يدخل المقاصة لقاء اليوم بحذر شديد من أجل استعادة الانتصارات بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الجولة الأولى أمام سموحة، وحتى لا يدخل الفريق الفيومي مبكرا دائرة الابتعاد عن المنافسة، وركز المدير الفني على بعض الجمل الخططية والتكتيكية لتنفيذها خلال اللقاء، وتصحيح الأخطاء التي أدت للخسارة من الفريق السكندري، وحتى يستعيد الفريق ذاكرة الانتصارات.

ويدير المباراة تحكيميًا أمين عمر ويعاونه أحمد الفار ومحمد فاروق، وعمرو السيد حكمًا رابعًا، وكل من هشام الفلال ووائل فرحان حكمًا خامسًا.

سموحة × نجوم المستقبل

ثالث مباريات اليوم تجمع بين سموحة ونجوم المستقبل، والتى يسعى خلالها الفريق السكندري لمواصلة انتصاراته، خاصة بعد أن حقق فوزا ثمينا الجولة الماضية على المقاصة تحت قيادة مديره الفني على ماهر، كما يسعى سموحة لتحقيق فوز كبير على الوافد الجديد على الدوري من أجل الاستقرار مبكرًا في صدارة المسابقة، خاصة أن ماهر ركز على الأداء الهجومي خلال التدريبات التي سبقت اللقاء.

على الجانب الآخر، يدخل فريق النجوم المباراة الثانية على التوالي بدون مدير فني بعد أن تأخر وصول المدرب الإسباني أنطوان كالديرون، الذي تعاقد معه الفريق أخيرا، ويقود الفريق المدرب العام علاء حسب الله بعد أن نجح الأسبوع الماضي في التعادل أمام طلائع الجيش.

ويدير المباراة الحكم محمد سلامة ويعاونه أحمد ساهر، ومحمود رضا، وحسين إسماعيل حكمًا رابعًا، وكل من محمد عباس قابيل ومحمد عبد العزيز حكمًا خامسًا.

طلائع الجيش × إنبي

وفي آخر لقاءات اليوم، يستضيف طلائع الجيش فريق إنبي في مباراة متكافئة بين الطرفين، حيث يسعى الطلائع إلى تعويض تعادله الأسبوع الماضي، حيث ركز محمد حلمي المدير الفني للفريق على تدريب اللاعبين على الهجمات المرتدة وسرعة نقل الكرة لملعب المنافس، ويستعيد الفريق خلال اللقاء جهود السنغالي تالا نداي الذي غاب عن الجولة الأولى بسبب الإيقاف.

على الجانب الآخر يدخل فريق إنبي اللقاء لتعويض خسارته القاتلة، الأسبوع الماضي أمام بيراميدز بهدف في الوقت الضائع، وطالب خالد متولي لاعبيه بنسيان المباراة الماضية والتركيز على حسم لقاء الطلائع، مؤكدًا أنهم كانوا على قدر المسئولية، ومن المنتظر أن تشهد المباراة ظهور المهاجم الغاني مارشال أودا بعد إيقاف مهاجمه عرفة السيد الذي تعرض للطرد خلال الأسبوع الماضي.

ويقود المباراة تحكيميًا محمد معروف ويعاونه هاني العراقي ومصطفى عطية، ومحمد علاء هاشم حكمًا رابعًا، وكل من محمود دسوقي وسيد عبد الله حكمًا خامسًا.