loading...

ثقافة و فن

محمد هنيدي ينعى الطفلة نوال الغامدي: أعطتنا مثلًا في المقاومة

محمد هنيدي

محمد هنيدي



حول العالم، يخوض الآلاف معارك محتدمة مع مرض السرطان، وكل يوم يسقط في تلك المواجهات أرواح الأبرياء، وآخرهم الطفلة السعودية نوال الغامدي، التي توفيت صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع مع هذا المرض، وقد دشن نشطاء السوشيال ميديا، هاشتاج #نوال_الغامدي، ولم يقتصر التداول على الجمهور فقط، بل شارك أيضًا الفنان محمد هنيدي، وعلق: «لو الواحد جاله برد بيبقى قاعد على السرير ومش قادر يتحرك .. #نوال_الغامدي وزيها كتير من أطفالنا وأهلنا في العالم العربي بيدولنا مثل المقاومة والتحمل.. ربنا يرحمها ابتسامتها عمرها ما هتفارقنا».

تفاعل مع هذا البوست الكثير من متابعيه، كما علقت الفنانة ندي بسيوني، وكتبت: «ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته.. ويشفي مرضانا جميعا»، وتصدر اسم نوال الغامدي قائمة الترند على موقع «تويتر»، فى أقل من ساعة، وشهد تفاعلا كبيرا من الجمهور، الذي أخذ يدعو لها، ويتمنى لأهلها الصبر.

نوال هي طفلة سعودية، اشتهرت على موقع التواصل الاجتماعى، ولديها الكثير من المتابعين، وذلك بعد أن ظهرت فى فيديو، تتحدث خلاله عن مرضها ورحلاتها مع مكافحة سرطان الغدد الليمفاوية، والتي أصيبت به منذ أكثر من 3 سنوات، ورغم ذلك كانت الابتسامة لا تفارقها.