loading...

ثقافة و فن

حلا شيحة تعود إلى التمثيل.. وهذه حقيقة خلعها الحجاب

حلا شيحة

حلا شيحة



تعود الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى بعد قرار اعتزالها الفن خلال السنوات الماضية، وارتدائها الحجاب ثم النقاب، وذلك حسبما ذكرت، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، مشيرة إلى أنها اشتاقت للوقوف أمام الكاميرا، والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكارًا تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها.

الممثلة هنا شيحة، أكدت صحة عودتها للساحة الفنية لـ"التحرير"، وذكرت أن شقيقتها ستعود للشاشات مرة أخرى، لكن لا توجد تفاصيل في الوقت الحالي عن الموضوع للكشف عنها، مؤكدة أن "حلا" سترد على الجميع في الوقت المناسب لها خلال الفترة المقبلة، وعن الصورة المنتشرة لـ"حلا" بدون حجاب، أكدت "هنا" أنها خلعته بالفعل.

"حلا" كانت في دائرة الضوء مؤخرًا، بسبب كثرة الحديث حول خلعها النقاب، حتى حسم الأمر صورة نشرها طبيب الأسنان محمد عماد، في يوليو الماضي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وظهرت فيها بالحجاب فقط، وكانت رفقة أختها هنا، وقد كتب معلّقًا على الصورة: "لما أبقي دكتور هنا وحلا شيحة تبقى دي أحلى حاجة في الدنيا".

حلا شيحة ولدت لأم لبنانية وأب مصري بالإسكندرية عام 1979، كانت بداية مسيرتها الفنية عام 1997 من خلال مشاركتها بمسلسل "نسر الشرق" عام 1997، ثم كانت نقطة انطلاقها الحقيقية حين شاركت بمسلسل "الرجل الآخر" عام 1999.

اقتحمت مجال السينما بالعام التالي من خلال المشاركة بفيلم "ليه خلتني أحبك" عام 2000، توالت بعدها أعمالها والتي من أبرزها "عريس من جهة أمنية"، و"السلم والثعبان"، وكانت آخر أعمالها فيلم "كامل الأوصاف" والذي قامت بتمثيله وهي ترتدي الحجاب، قبل أن تعتزل تمامًا وتبتعد عن الساحة الفنية.