loading...

محليات

محافظ القليوبية يعنف المسئولين عن تنفيذ محطات شبين القناطر: «دي خرابة»

محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي

محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي



عنف اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، مسئولي الشركات المسند إليها تنفيذ توسعات محطة مياه عرب جهينة المغذية لمركز شبين القناطر، ومحطتي صرف صحي، أحدهما بنفس القرية والأخرى بعزبة سيسل، قائلا : «انتوا جايبني خرابات مش محطات.. فين الشغل».

وفوجئ المحافظ، والوفد المرافق له، اليوم الأربعاء، بتوقف الأعمال بالمحطات وعدم تنفيذ تعليماته، التي أصدرها لمسئولي الشركات والتنفيذيين في اجتماعه الأخير بخصوص تكثيف العمل بالإنشاءات وأعمال محولات الكهرباء والتوسعات المطلوبة وسرعة إنجازها وفق الجداول الزمنية لتسليم المحطات ودخولها الخدمة في مواعيدها المحددة.

وقال المحافظ، إن ما يحدث يعد إهدارًا للمال العام، وإهمال يتطلب وقفة، موجها بالحضور إلى مكتبه لعقد اجتماع عاجل السبت المقبل، لمسئولي الشركات والجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، لمعرفة الأسباب التي أدت إلى التوقف وتعطيل التنفيذ والمسؤول عن ذلك ومحاسبة المقصر أيا كان منصبه.

كان اللواء محمود عشماوي يجري جولة تفقدية، اليوم الأربعاء، بعدد من قرى شبين القناطر، لمتابعة آخر التطورات في المشروعات المتنوعة من مدارس و بنية تحتية، وفوجئ بتوقف العمل بالمحطات سالفة الذكر، وعنف المسئولين متوعدا باتخاذ اللازم للمحاسبة.