loading...

رياضة عالمية

النني يرد على تقارير رحيله عن آرسنال

الأرسنال

الأرسنال



رد الدولي المصري محمد النني، نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف فريق آرسنال الإنجليزي، على أنباء رحيله عن الجانرز، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد التقارير الصحفية التي أشارت خلال الساعات القليلة الماضية، إلى أن المدفعجية فتحت الباب لرحيل الفرعون المصري، بعد التعاقد مع كل من الفرنسي ماتيو جويندوزي والأوروجواني لوكاس توريرا في خط الوسط الدفاعي.

النني نشر صورا جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام» اليوم الخميس، وهو في عرض تقديم القميص الجديد الخاص بالمدفعجية، والذي سيخوض به مباريات هذا الموسم، لينفي ما يتم تداوله عن رحيله من النادي الإنجليزي.

ولفتت شبكة «ESPN» وعدد من الصحف البريطانية، على رأسها «التايمز»، خلال الساعات الماضية، إلى أن المدير الفنى للنادي اللندني، أوناى إيمرى، يرغب فى تقليص عدد اللاعبين في الفريق بعد عقده عدة صفقات هذا الموسم، ويتصدر الأسماء التي يرغب في مغادرتها كل من النني والمهاجم دانى ويلبيك والحارس ديفيد أوسبينا.

كما وضع موقع «فوتبول لندن»، محمد النني ضمن قائمة ضمت 6 لاعبين قد يرحلون عن نادي آرسنال قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية التي تنتهي في الخامسة مساء اليوم الخميس بتوقيت إنجلترا، وأشار إلى أن رحيل النني عن الجانرز سيكون بمثابة مفاجأة صادمة لبعض جماهير الفريق، وأن آرسنال سيكون على استعداد للموافقة على رحيل اللاعب المصري حال تلقيه عرضًا مناسبًا اليوم.

من جانبه، انتقد أحد المواقع الجماهيرية الإنجليزية «فوتبول فانكاست» فكرة بيع «النني» قائلًا: «هو ليس دائمًا الأكثر استمرارية لكنه يملك الطاقة التي يحتاجها إيمرى لأسلوب الضغط الذي يعتمد عليه في لعبه، ويمكن لصاحب الـ26 عامًا أن يكون عنصرًا مهما فى تشكيلة المدرب إذا استطاع الحفاظ على لياقته بشكل جيد، لذا فإن بيع آرسنال له فى هذه المرحلة ليس له معنى». ولم يرتبط «الننى» بأى ناد حتى اللحظة، بينما تبلغ قيمته السوقية، حسب موقع «ماركت ترانسفير» المتخصص، 10 ملايين يورو.

وكان النني قد انتقل إلى صفوف آرسنال قادمًا من بازل السويسري في يناير 2016، في صفقة بلغت نحو 7 ملايين جنيه إستيرليني، وخاض في صفوف الفريق اللندني 65 مباراة، سجل خلالها هدفا وحيدا.