loading...

جريمة

عصابة تسرق منزلا أثناء انشغال أسرة في زفاف ابنتهم بالدقهلية (صور)

سرقة - ارشيفية

سرقة - ارشيفية



استغلت عصابة من ثلاثة لصوص بمدينة دكرنس في محافظة الدقهلية، غياب أسرة بأكملها من المنزل لحضور زفاف ابنتهم، للسطو على البيت وسرقة محتوياته، وما جمعوه من هدايا بمناسبة الزفاف.

تلقى العميد نبيل بندق، مأمور مركز شرطة دكرنس، بلاغا بسرقة شقة "محمود عزت"، صاحب المنزل، خلال احتفاله بزفاف ابنته في قاعة أفراح، وسرقة مبالغ من الشقة، كانت "نقوط" هدايا مالية للعروس في ليلة حنتها ومبالغ أخرى وعدد من محتويات الشقة.

البداية كانت بإحساس أحد الجيران بحركة غريبة في منزل أهل العروس، ووجود غرباء عن المنزل رغم غياب أصحابه، فاتصل بوالد العروس لإخباره بما يحدث، والذي بدوره اتصل بالشرطة وعاد مسرعا إلى المنزل.

وتمكن الأهالي من ضبط أحد المتهمين ويدعى «السيد.ن»، 30 عامًا، عاطل، وحبسه بالمنزل لحين حضور الشرطة، فيما تمكن شريكاه من الفرار بالمسروقات التي تحصلوا عليها.

وتشكل فريق من رجال المباحث بقيادة أبو العز فتحي، رئيس المباحث، لمعاينة الشقة التي بعثر اللصوص محتوياتها، والاستماع لأقوال الشهود، واعترف المتهم بتربصهم بالمنزل لحين ذهاب المدعوين لحفل الزفاف وإتمام جريمتهم.

وبمراجعة كاميرات المراقبة بالشارع، تبين حضور المتهم واثنين آخرين، حيث صعد هو إلى الشقة وأنزل المسروقات لهم من شباك خلفي، وفور انكشاف أمرهم لاذوا بالفرار.

حرر محضر رقم 13842 /2018 ج، وجاري العرض على النيابة، وجاري البحث عن المتهمين الهاربين بالمسروقات.