loading...

حكايات

فتاة برج الأسد «مش سهلة».. 4 حيل تستخدمها لتوريط حبيبها

برج الأسد

برج الأسد



عندما تنجذب امرأة برج الأسد إلى شخص ما تحاول التقرب منه بكل الطرق، حيث تجلس بالساعات وربما بالأيام مع أصدقائها لوضع خطة الوصول إليه، وغالبًا تبدأ بجمع المعلومات عنه وعن حياته، والتأكد من أنه "سنجل"، وليس لديه أي علاقات عاطفية، ثم تبدأ في إظهار الاهتمام به، وإذا شعرت أن هناك استجابة من "الكراش"، تبدأ فتاة برج الأسد في استخدام بعض الحيل والأساليب للوصول إلى قلبه لتنجح بكل سهولة في إيقاعه بشباكها، ومن هذه الحيل:

1- فتح الأبواب
تنجذب امرأة برج الأسد إلى الرجل الجذاب، الأنيق، صعب المنال، ربما هذا سر انجذابها له فى الأساس، وعندما تتأكد من مشاعرها تجاهه، تقوم بفتح كل الأبواب، وتحاول أن لا تقتحمه وتترك له حرية التقرب والابتعاد، في البداية فقط.

2- استغلال المعلومات
تستغل كل المعلومات التى جمعتها عنه، وربما تستغل طموحه وحبه للعمل، لتفتح لنفسها مجالا للحديث معه، بهدف أن يعرفها، وأن تكون شخصا مؤثرا في حياته، وأوقات تقترح عليه مساعدتها في أى شىء.

3- اختراق عالمه
الموسيقى الهادئة وأفلام الأكشن والمسلسلات البوليسية، أمور تحاول أن تجذبه بها، وتتحدث معه عنها، وهذا يفتح مجالًا للاتفاق على موعد للخروج معه ومقابلته.

4- الأسلوب المباشر
عندما تفشل محاولتها في تحديد موعد للقاء، تتحدث معه بطريقة مباشرة بأنها تريد أن تتحدث معه فى أمور كثيرة عن حياتها، لأنها تشعر براحة تجاهه، وأن أسلوبه فى التعامل معها يلائم طباعها.

محتمل أنها طرق تقليدية بعض الشيء بالنسبة لك، لكنها تفلح مع فتاة برج الأسد، التي لديها ثقة كبيرة في نفسها، وتعلم أنها قوية وقادرة على اختراق قلب أي رجل.