loading...

ثقافة و فن

الملحن محمد يحيى يكشف مفاجأة في كواليس «إلى كل اللي بيحبوني»

إليسا

إليسا



قال الملحن محمد يحيى، إنه لم يكن يعلم بمرض المطربة اللبنانية إليسا بالسرطان أثناء تحضير أغنية "إلى كل اللى بيحبوني"، لافتًا إلى أنها لم تكن مصنوعة خصيصًا للإعلان من خلالها عن مرضها، وتعافيها منه، كما توقع البعض.

وعن كواليس الأغنية، عقب: "كانت الأمور عادية كعادتنا في التحضير لكل ألبوم لإليسا، وقد نفذت الأغنية مع الموزع داخل الاستوديو في مصر، وبعدها سافرت إلى بيروت للانتهاء من وضع صوتها، وكان ذلك منذ نحو أربعة أشهر، وعندما أتممنا ذلك، طلبت مني إليسا أن أغلق باب الاستوديو لكي تخبرني بسر، وهنا كانت المفاجأة بالنسبة لي، عندما أعلمتني بأنها كانت مريضة بسرطان الثدى، وقد تعافت تمامًا منه، وأن موضوع الفيديو كليب سيحاكي تلك الفترة من حياتها".

الملحن محمد يحيى وإليسا1

وأضاف: "الغريب أني كنت مصدومًا، وهي كانت متماسكة وقوية، وقالت لي إنها تعافت، وشعرت أنها لا تريد حتى ولو نظرات القلق والتعاطف، بل بالعكس بينت لي أنها ثابتة، وأحسست فعلا أنها أقوى من المرض".

وعن رد فعله عندما شاهد الكليب لأول مرة، قال: "فرحت جدًا به؛ لأنه طبيعي وحقيقي، وأحسست بمجهود سنة كاملة من التحضيرات لم يذهب هباءً، وأيضًا أدخلني في حالة من الشجن، وليس الحزن، لأننى أعرف إليسا كم هي قوية".

‎يذكر أن إليسا كانت قد أعلنت إصابتها بمرض سرطان الثدي وتعافيها منه عبر أحداث كليب"إلى كل اللي بيحبوني" للمخرجة إنجي الجمال، وقد حظى بنسبة مشاهدة عالية جدا بلغت أكثر من أربعة ملايين مشاهدة خلال أقل من يومين عبر موقع "يوتيوب".