loading...

جريمة

تفاصيل إحباط 4 محاولات لسرقة قضبان السكة الحديد خلال 24 ساعة

no title

no title



شنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الجمعة، حملة أمنية مكبرة بالتعاون مع مديريات الأمن المختلفة، لمواجهة جميع صور الخروج على القانون والتصدى لمحاولات الإخلال بالأمن العام التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق ومحطات السكك الحديدية وبداخل القطارات ومواقف النقل العام ووسائل المواصلات المختلفة.

أسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط "ب.ر.ع" 19سنة، وبحوزته مهمات مصلحية خاصة بهيئة السكة الحديد عبارة عن (2 ترانس كهربائى خاص بإشارات السكة الحديد وقطعتين من الأسلاك النحاسية بأطوال مختلفة) وذلك في أثناء تواجده بمحطة سكك حديد الجيزة.

والقبض على "ح.س.خ" 54 سنة، تاجر خردة وذلك لحيازته قطعة من قضبان السكك الحديدية وزنت نحو 25 كيلو، بداخل مخزن ملكه بأسيوط.

كما ألقى القبض على "أ.أ.أ" 49 سنة، لقيامه بتكوين تشكيل عصابى بالاشتراك مع آخر، جار ضبطه، تخصص فى سرقة المهمات المصلحية الخاصة بهيئة السكة الحديد، وضبط بحوزته مهمات مصلحية خاصة بهيئة السكة الحديد عبارة عن 130 مسمارا خشبيا، 125 قطعة تثبيت قضيب حديدية، و40 مسمارا معدنيا، 35 صامولة حديدية، و5 قواعد تثبيت قضيب بالتحويلات، و16 قاعدة تثبيت قضبان بالفلنكات، قاما بسرقتها من محطة سكك حديد دمياط وزنت جميعها نحو نصف طن.

كما تم لضبط "ى.ع.ع" 34 سنة، لإخفائه مهمات مصلحية داخل مخزن خاص به في محل إقامته عبارة عن (3 مسامير خاصة بهيئة السكة الحديد، قطعة فرامل خاصة بعربات القطارات، قطعة من قضبان السكك الحديدية، قاعدة تثبيت)، وبمواجهته اعترف بالتحصل عليها من "و.م.ر" 38 سنة، "تم ضبطه" ، وأقر بسرقتها من محطة سكك حديد الزقازيق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وباشرت النيابة التحقيقات.