loading...

أخبار مصر

سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة.. حالة الطرق اليوم

سيولة مرورية

سيولة مرورية



تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحمة، إذ شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، اليوم السبت، حالة من السيولة المرورية، وانسياب حركة السيارات بكل الطرق، وسط انتشار الخدمات المرورية.

للاستعلام عن مخالفاتك (اضغط هنا)

وظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءا من المعادي وصولا إلى مناطق وسط القاهرة، المتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وأمام القادم من ميدان المؤسسة وفي طريقه إلى ميدان عبد المنعم رياض، كما انتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بجميع الطرق.

اقرأ أيضا| «التحرير» تكشف كيفية تحرير المخالفات عند كسر الإشارات الإلكترونية

وشهد ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة وانتظاما في حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان وكوبري قصر النيل وشارع قصر العيني، بالإضافة إلى انتشار أفراد وأمناء شرطة الإدارة العامة للمرور، على المداخل والشوارع الرئيسية، لتسهيل حركة السيارات.

اقرأ أيضا| خليك في الأمان.. دليلك الشامل للعلامات والإرشادات المرورية

وظهرت بعض الكثافات المرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعي أمام القادم من الأقاليم وفي طريقه إلى القاهرة، وانتظمت حركة السيارات بميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة.

جديد عالم السيارات:

الياباني يكسب.. أقل 6 سيارات طلبًا للإصلاحات في العالم

توسان تتفوق.. أفضل السيارات الـSUV في العالم

تجارب على شحن سيارة كهربائية بالطاقة الشمسية أثناء القيادة