loading...

رياضة مصرية

كارتيرون: الأهلي كان قادرًا على الفوز في حالة وحيدة

الأهلي و النجمة

الأهلي و النجمة



يرى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه أهدر الكثير من الفرص في مباراته أمام النجمة اللبناني، وكان قادرًا على تحقيق الفوز لو استغل اللاعبون فرصة واحدة منهم.

وقال كارتيرون، في المؤتمر الصحفي: "المباراة كانت عبارة سيطرة لنا منذ البداية وحتى النهاية، وحصلنا على 15 فرصة، وإحراز واحدة منها كان كفيلا لتحقيق الفوز، لكن هذه هي كرة القدم".

وأضاف المدير الفني للأهلي، أن الفريق قادر على التعويض في مباراة العودة، مشيرًا إلى أن لعب الفريق مباراة كل 3 أيام دفعه لإجراء تغييرات في تشكيل الفريق، رافضًا التحدث عن الغيابات، لأن من شارك في مباراة اليوم قدموا أفضل ما لديهم، وواجهوا سوء توفيق.

وواصل كارتيرون، "لدينا تماسك دفاعي، والفريق اهتزت شباكه بهدف واحد فقط في 5 مباريات منذ إسناد المهمة لي".

وأوضح "لست راضيًا عن الأداء، لكن لديّ ثقة كبيرة في قدرتنا على التعويض في مباراة الإياب، وسنعمل على استغلال الفرص التي تتاح لنا".

وأكمل حديثه "لكي يتم بناء فريق قوي علينا بالاهتمام بالدفاع، ثم يأتي بعد ذلك الهجوم".

وفي سياق متصل أعرب الصربي بوريس بونياك، المدير الفني لنادي النجمة اللبناني عن سعادته من أداء لاعبيه في المباراة، مشيرًا إلى أن بعد 10 أيام من انضمامه للفريق اللبناني، هو سعيد بما نفذه اللاعبون في المباراة، مؤكدًا أن اللاعبين أدوا ما عليهم، ويستحقون الخروج من المباراة بالتعادل.

وعن فرص فريقه في التأهل للأدوار القادمة أكد بونياك، أن التأهل لم يحسم، ويوجد شوط آخر في لبنان، ولا نفكر بأي فريق يلاعبنا الأهلي سواء أساسي أو احتياطي، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لا يعرف بأي أسلوب سيواجه الفريق الأحمر في مباراة العودة يوم 29 سبتمبر المُقبل في إياب دور الـ32 من البطولة، مؤكدًا أن عودة حسن معتوق ستمثل إضافة كبيرة".

جدير بالذكر، أن مباراة العودة بين الأهلي والنجمة اللبناني في الدور الـ32 من البطولة، سيقام يوم 27 سبتمبر المقبل، وتأهل الأخير لهذا الدور بعد تصدره للمجموعة الأولى في الدوري التمهيدي، التي ضمت معه كلا من النادي الإفريقي، والوئام الموريتاني، والفيصلي الأردني، برصيد 9 نقاط.