loading...

رياضة مصرية

الشناوي: لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي في الأهلي

محمد الشناوي

محمد الشناوي



قال محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، إن الفريق الأحمر غاب عنه التوفيق، في مباراته مساء الاثنين، أمام نظيره النجمة اللبناني، مشيرًا إلى أن اللاعبين أدوا ما عليهم طوال اللقاء، ولو كان الفريق الأحمر قد نجح في إحراز هدف في الشوط الأول لتغيرت النتيجة بشكل كبير.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره النجمة اللبناني، سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في ذهاب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

وأوضح الشناوي، عقب نهاية اللقاء لقناة «أبو ظبي الرياضية»، أن الأهلي يخوض أي بطولة بهدف واحد فقط، وهو التتويج باللقب، وأن التعادل في مباراة النجمة بمثابة الخسارة، وأن الفريق الأحمر قادر على التأهل في المباراة الإياب.

وعن عدم مشاركته في المباراة، أوضح الحارس الدولي، أن لاعبي الأهلي جميعًا في مستوى واحد، ولا يوجد أي فروق فنية بين لاعب أساسي وآخر احتياطي، مؤكدًا أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، يختار اللاعبين الأنسب لكل مباراة يخوضها.

واستمر الشناوي في حديثه قائلًا: «لدينا طموحات كبيرة في الفوز بالبطولة العربية، وعلينا أن ننسى نتيجة اليوم، والتركيز في المباريات المقبلة، سواء في الدوري المصري الممتاز، أو في بطولة دوري أبطال إفريقيا».

جدير بالذكر، أن مباراة العودة بين الأهلي والنجمة اللبناني في الدور الـ32 من البطولة، ستقام يوم 27 سبتمبر المقبل، وتأهل الأخير لهذا الدور بعد تصدره للمجموعة الأولى في الدوري التمهيدي التي ضمت معه كلا من النادي الإفريقي، والوئام الموريتاني، والفيصلي الأردني، برصيد 9 نقاط.