loading...

ثقافة و فن

إليسا نجمة حفل اليوم من مهرجان بنزرت الدولي.. وهذا سبب فخرها بتقديمه

إليسا

إليسا



تستعد الفنانة إليسا لإحياء حفل غنائي، مساء اليوم الثلاثاء، في تونس، وذلك ضمن فعاليات الدورة السادسة والثلاثين من مهرجان بنزرت الدولي، وعبرت النجمة اللبنانية عن سعادتها بهذا الحفل؛ حيث كتبت على صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك»: «أنا سعيدة جدا لزيارة تونس في نفس اليوم الذي يقترح فيه الرئيس التونسي قانونا جديدا يفرض المساواة بين الرجل والمرأة في الميراث، أنا فخورة جدا بالخطوات التي يتخذها هذا البلد الجميل لمنح المرأة حقوقها».

وكان الرئيس التونسي، الباجي قايد السبسي، قد كشف أمس الاثنين، عن طرحه مقترحًا أمام البرلمان يقضي بالمساواة بين الرجل والمرأة في الميراث، وجاء هذا الإعلان بالتزامن مع الاحتفال بالعيد الوطني للمرأة في تونس (لو عاوز تعرف تفاصيل أكتر عن مقترج المساواة بين الرجل والمراة.. شوف ده).

يذكر أن الفنانة إليسا طرحت مؤخرًا ألبومها الجديد «إلى كل اللي بيحبوني» قبل 3 أسابيع، عبر أحد المواقع التجارية مقابل 9 دولارات أمريكية، أى ما يعادل 160 جنيها مصريا، وبعدها قامت بتشويق محبيها، بطرح أغنيتين منه على تطبيق أنغامي، ومن ثم طرحه على قناة شركة روتانا الرسمية بموقع «يوتيوب»، ويعد هذا هو الألبوم الحادي عشر فى مسيرة الفنانة إليسا الفنية، وكان آخر ألبوم طرحته قبل عامين بعنوان «سهرنا يا ليل».

كما اقترب فيديو كليب «إلى كل اللي بيحبوني» من 10 ملايين مشاهدة عبر القناة الرسمية لشركة روتانا عبر موقع «يوتيوب»، وذلك خلال أسبوع من طرحه، حيث تضمن الكليب رحلة الفنانة إليسا مع مرض «سرطان الثدي» الذى عانت منها خلال الأشهر الماضية، وقررت أن تعلن تجربتها إلى جمهورها بعد شفائها (شاهد أيضًا.. «كل اللي بيحبوني» رحلة إليسا مع مرض سرطان الثدي).