loading...

رياضة عالمية

سباليتي يمدد تعاقده مع إنترميلان حتي 2021

سباليتي

سباليتي



كتب: إياد علي مبروك

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، فى بيان رسمي مساء اليوم الثلاثاء، عن تمديد تعاقده مع المدرب لوتشيانو سباليتي حتى عام 2021.

سباليتي تولي القيادة الفنية للنيراتزوري فى صيف 2017، بعدما ترك تدريب روما، وقدم إنتر موسمًا مميزًا تحت قيادة سباليتي، ونجح الفريق فى العودة لدوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الرابع في الموسم الماضي.

وبعد تمديد التعاقد صرح ستيفن نشانج، نجل مالك النادي، "بعد 110 على تأسيس النادي، اتخذنا قرارات مهمة لوضع النادي على المسار الصحيح، واليوم في بداية الموسم الجديد نريد أن نتخذ خطوة أخرى لتعزيز علاقتنا مع سباليتي، فى الموسم الماضي سباليتي أعاد الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، لقد عمل بجهد والتزام طوال الموسم الماضي".

وأعرب سباليتي، لوسائل الإعلام، سعادته بعد هذه الخطوة قائلا: "فى إنتر نحن نريد مواصلة العمل والقتال معًا، أشكر عائلة تشانج على إعطائي الفرصة في الاستمرار هنا لأطول وقت، سنحاول أن نقدم الكثير لهذا القميص من أجل جماهيرنا".

ويسعى إنتر ميلان بقيادة سباليتي المنافسة فى الموسم الجديد على لقب الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، خاصة بعد التعاقدات المميزة، التى أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.