loading...

رياضة مصرية

حرس الحدود يخطف تعادلا مثيرا من الجونة

الجونة

الجونة



خطف حرس الحدود، تعادلًا ثمينًا من الجونة، بهدف لكل فريق خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وجاءت بداية المباراة قوية، وسط تمريرات سريعة من لاعبي الفريقين، وألغى الحكم وائل فرحان هدفًا للفريق السكندري في الدقيقة العاشرة.

تمكن إسلام رشدي، في الدقيقة 23 من تسجيل الهدف الأول إسلام رشدي للجونة بطريقة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لتخدع مسعد عوض حارس الحدود المتقدم، بعدها بدقيقتين أهدر لاعب حرس الحدود فرصة هدف مؤكد من انفراد تام، لكن تدخل أحمد على مدافع الجونة في الوقت المناسب، وأبعد الكرة عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 32 أطلق مصطفى كمال، لاعب حرس الحدود، تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من أيزاك مرت فوق العارضة بقليل، ومن انفراد تام أهدر إمام عاشور فرصة هدف مؤكد لفريق الحرس، بعد تصويبة ضعيفة في يد عمر رضوان على الرغم من خروجه الخاطئ، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

في الشوط الثاني ضغط فريق حرس الحدود، بحثًا عن إدراك هدف التعادل، لكن فشلت جميع المحاولات، وفي الدقيقة 67 أطلق أحمد علي لاعب الجونة تصويبة صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل، بعدها بدقيقة طالب لاعبي الحرس بركلة جزاء بعد لمسة يد من مدافع الجونة، لكن الحكم لم يحتسب شيئًا، وأشار باستمرار اللعب.

وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة استطاع محمد الشبيني تسجيل هدف التعادل لفريق حرس الحدود، من رأسية رائعة سددها على يمين عمر وائل رضوان حارس الجونة.

بهذه النتيجة رفع الجونة رصيده إلى 4 نقاط جمعها من ثلاث مباريات بالخسارة أمام المصري، والفوز على وادي دجلة، والتعادل أمام حرس الحدود، بينما حصد الأخير أول نقطة له هذا الموسم، بعد الخسارة في مباراتيه السابقتين أمام الإنتاج الحربي والداخلية.