loading...

ثقافة و فن

أحمد فهمي وهنا الزاهد.. صداقة تحولت إلى حب وارتباط

أحمد فهمي وهنا الزاهد

أحمد فهمي وهنا الزاهد



ملخص

خبر خطبة الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد لم يمثل مفاجأة، فالكثيرون لاحظوا تطور العلاقة بينهما، وغدًا سيتابعون احتفالهما بتلك المناسبة السعيدة، التي لن يحضرها سوى أفراد أسرتيهما.

يحتفل الممثل أحمد فهمي بخطبته على الممثلة الشابة هنا الزاهد، مساء الأربعاء 15 أغسطس، في حفل يقتصر على أسرة العروسين، على أن يحددا فيما بعد موعد عقد القران والزفاف، وربما كان الأمر متوقعًا لدى الكثيرين من محبي النجمين، فالمؤشرات كانت تؤكد وجود علاقة عاطفية بين الثنائي بعد تواجدهما في العديد من المناسبات غير الرسمية سويًا برفقة الأهل والأصدقاء، ما أثار العديد من التساؤلات حول طبيعة علاقتهما، وهل هي مجرد صداقة أم حب سينتج عنه ارتباط، وهو ما حدث.

ويبدو أن العلاقة بين الثنائي حديثة، خاصةً أن فهمي كان متزوجًا لفترة قريبة من منة حسين فهمي، إلا أنهما أعلنا في نهاية مايو الماضي انفصالهما هدوء تام بعد 3 أعوام زواج، وذكرا أن الانفصال بشكل رسمي منذ 3 أشهر سابقة للإعلان، إلا أنهما تكتما على الخبر طوال هذا الفترة، على أن تستمر علاقة الصداقة الأسرية التي تجمع العائلتين.

السبب الثاني هو أن هنا الزاهد كانت ضيفة برنامج "معكم" مع منى الشاذلي عبر فضائية CBC، منتصف يوليو الماضي، وذكرت أنها ما زالت تبحث عن الشخص المناسب للارتباط به، كما ذكرت أن والدتها تأتي لها بالعديد من الشباب المقِبلين على الزواج من أبناء صديقاتها إلا أنها ترفض، واختتمت بالقول: "يا ريت نقفل الموضوع ده عشان إنتي كده بتجيلي على الجرح".

ومؤخرًا بدأ تداول صور تجمع أحمد فهمي وهنا الزاهد عبر الشبكات الاجتماعية، تميل أحيانًا للطابع الأسري لظهور شقيقه كريم وزوجته دانيا البناوي في بعضها، وأحيان أخرى تبدو وكأنها تجمع بين عاشقين، حيث ظهر أحمد في أغلب الصور وهو يحتضن هنا، وذلك رغم عدم وجود عمل يجمعهما في الفترة الحالية.

كما لاحظ البعض أن هنا الزاهد كانت من الفنانين القلائل الذين وجهوا التهنئة لأحمد فهمي على فيلمه الجديد "الكويسين"، رغم عدم مشاركتها فيه.

اللافت أن الخطوبة ستتم قبل عرض فيلم أحمد فهمي الجديد "الكويسين" بالسينمات بأيام، ما اعتبره البعض جزءًا من الترويج للعمل، حيث إنه سيُصاحبها رواج اسم النجمين عبر المواقع الاجتماعية، وفي الموسم نفسه تشارك هنا بفيلم "بني آدم" للنجم يوسف الشريف.

وقبل الخطوبة بساعات، نشر فهمي عبر حسابه بـ"إنستجرام"، صورة لهنا مع كلبه ووضع بجانبها الكثير من القلوب.

 

❤️❤️❤️ @hannahelzahed

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

تجارب سابقة

أحمد فهمي كان له تجربتين في الزواج، حيث انفصل عن شهد حسن رمزي، ثم تزوج منة ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، وأعلن انفصاله عنها منذ عدة أشهر، ولم يكشف سبب انفصالهما، وأعلنت زواجها هي الأخرى بعد طلاقها بفترة قصيرة على المحامي طارق جميل.

هنا الزاهد أُثير حولها الكثير من الشائعات، التي تُفيد بارتباطها بالمنتج هشام جمال لفترة طويلة، خاصةً حينما نشر عبر حسابه بـ"إنستجرام" صورة تجمعهما، وعلّق: "شكرًا لكونك بجانبي"، إلا أنها نفت الأمر بشكل قاطع، وأكدت أن كل ما يجمعهما علاقة صداقة قوية.

ومن المعروف أن هنا الزاهد سريعة الوقوع في الحب، مثلما كشفت شقيقتها "فرح" في لقاء سابق لهما مع منى الشاذلي أيضًا، وقالت: "هنا بتحب أي حد، حتى لو حد ماتعرفوش، كل ما تروح مكان وتشوف حد تحبه مش مجرد تُعجب بشكله، ترجع البيت تقولي تعالي يا فرح عايزة أقولك حاجة.. أنا شوفت النهاردة الشخصية اللي بعشقها".

وفي لقاء لها ببرنامج "صاحبة السعادة"، فبراير 2016، قالت هنا الزاهد عن مواصفات فتى أحلامها: "أنا مابحبش الرجالة الملونين، أنا باحب الراجل اللي عينيه بني وشعره أسود، ويكون طويل، أحسه راجل كده يعني، باحس شكل الغوامق أكتر، باحسهم رجالة كده، وفتى أحلامي في السينما كان أحمد زكي".

من هو أحمد فهمي؟

الفنان أحمد فهمي، من مواليد 6 نوفمبر 1980، تخرج في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، كوّن مع صديقيه الفنانين هشام ماجد وشيكو في فترة الجامعة فرقة "تمر هندي" للإنتاج الفني، وقدّموا أفلامًا سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة، كان أنجحها هو فيلم "رجال لا تعرف المستحيل"، لفتت الفكرة نظر محمد حفظي، الذي كان وقتها يتجه للإنتاج، وبالفعل أنتج لهم مسلسل "أفيش وتشبيه"، الذي كان يقدم في كل حلقة صورة ساخرة لأحد كلاسيكيات السينما المصرية، ثم قام بعدها بالمشاركة في كتابة وتمثيل فيلم "ورقة شفرة" (2008) الذي جعل وجهه معروفًا لدى الجماهير، وحاز عنه على جائزة النقاد لأفضل وجه جديد في العام 2008 مناصفةً مع زميليه، وقدّم مع شيكو وهشام عقب ذلك أفلام: "سمير وشهير وبهير" و"بنات العم" و"الحرب العالمية الثالثة"، ثم انفصل عنهما، وقدّم فيلم "كلب بلدي" ومسلسل "ريح المدام"، وينتظر عرض فيلمه "الكويسين" الذي ينافس به في سباق أفلام عيد الأضحى، ويشارك في بطولته شيرين رضا وأحمد فتحي وبيومي فؤاد وتارا عماد وعمرو وهبة وأسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج Synergy Films لمالكها المنتج تامر مرسي، وعلى مستوى كتابة السيناريو شارك في كل أعماله سواء بالقصة أو بالكتابة، فضلًا عن أنه مؤلف أفلام "كده رضا" لأحمد حلمي، "بوشكاش" لمحمد سعد، و"H دبور" لأحمد مكي، و"فاصل ونعود" لكريم عبد العزيز.

من هي هنا الزاهد؟

الفنانة الشابة هنا الزاهد، من مواليد 5 يناير 1994، وهي ابنة السيدة شيرين المنزلاوي زوجة الفنان طلعت زكريا، شاركت في عدة أعمال، وهي لا تزال طفلة مثل فيلم "المشخصاتي" (2003)، ومسلسل "يوميات ونيس وأحفاده ج 6" (2009)، فضلًا عن أنها كانت إحدى أطفال الأغنية الشهيرة "بابا فين؟"، وكانت بدايتها الاحترافية من خلال المشاركة في فيلم "خطة جيمي" عام 2014، وبعد ذلك تم اختيارها للمشاركة في مسلسل "فرق توقيت" مع الفنان تامر حسني، ثم شاركت في مسلسلات "البيوت أسرار، مولانا العاشق، ألف ليلة وليلة، مأمون وشركاه، الميزان، فولي، في اللا لا لاند، أيوب، سك على إخواتك"، ومسرحية "أهلًا رمضان"، وفيلمي "شنطة حمزة" و"عقدة الخوجة"، وتشارك في بطولة فيلم "بني آدم"، المنتظر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، والعمل من بطولة يوسف الشريف ودينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وبيومي فؤاد، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.