loading...

رياضة عالمية

إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدث

راموس

راموس



كتب: إياد علي مبروك

أجاب سيرجيو راموس على العديد من التساؤلات المثيرة مساء اليوم الثلاثاء خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الأوروبي المقرر لها غدا بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد في العاصمة الإستونية تالين.

المدافع صاحب الـ32 عاما تحدث عن تصريحات زميله السابق كريستيانو رونالدو، الذي أعرب فيها اللاعب البرتغالي عن شعوره لأول مرة بإحساس العائلة فى صفوف اليوفنتوس، وعلق راموس قائلا: "فى مدريد نحن دائما نشعر أننا عائلة واحدة، لذلك أنا لا أعلم عن ماذا كان يتكلم كريستيانو".

وأضاف: "لقد حققنا العديد من النجاحات، وهذا لأننا دائمًا عائلة واحدة ورونالدو كان فردًا من تلك العائلة، بالتأكيد أنه شيء سلبي، عندما تخسر لاعبًا مثل كريستيانو رونالدو، لكننا نستطيع مواصلة الفوز دائمًا فى تاريخ ريال مدريد هناك العديد من اللاعبين، الذين رحلوا عن الفريق، واستمر الفريق فى المكاسب".

وواصل راموس تصريحاته عن رحيل رونالدو قائلا: "لا أحد فوق ريال مدريد، لقد كان قراره الرحيل والنادي دائما سيظل مستمرًا فى السعي للإنجازات، فى مدريد هناك عقلية يملكها النادي، وهي بكل تأكيد أنه أهم من أي لاعب".

وعند سؤاله عن انتقادات المدرب الألماني يورجن كلوب واتهامه بتعمد إصابة محمد صلاح في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا الماضي، أجاب راموس: "لن أجيب عن هذا السؤال، هذا رأيه له كامل الحرية فى اعتقاده، لكني علقت على هذه الواقعة من قبل صلاح أمسك بيدي أولا، ولم أتعمد إيذاءه نهائيا".

"قد يكون يحاول إيجاد مبرر لهزيمته فى المباراة، يجب عليه التركيز مع لاعبيه ويتركنا فى شأننا، فى الحقيقة أنا لا أهتم برأيه، أريد أن أخبركم أني قمت بالتصويت له فى جائزة أفضل مدرب العام الماضي".
 

و فى آخر المؤتمر الصحفي علق راموس على انتقال حارس أتليتكو مدريد السابق تيبو كورتوا إلى مدريد خلال الصيف الحالي قائلا: "نحن لا نحكم عن اللاعب من ماضيه، ريال مدريد دائما أبوابه مفتوحة أمام اللاعبين الكبار".

"نحن دائما نحاول مساعدة اللاعبين الجدد للتأقلم بسرعة على أجواء النادي، فهذا يساعدهم على الأداء بصورة جيدة ومساعدة الفريق، مركز حراسة المرمى ظل عليه العديد من التساؤلات الأعوام الماضية، لكننا دائمًا كان كيلور نافاس كان قويا فى مركزه، والآن جعلنا المركز أقوي بعد انضمام كورتوا".

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيواجه الغريم التقليدي أتلتيكو مدريد مساء غدا الأربعاء في مباراة السوبر الأوروبي.