loading...

رياضة مصرية

ريبامار: سعيد بأول أهدافي مع بيراميدز

بيراميدز

بيراميدز



أعرب البرازيلي لوكاس ريبامار، مهاجم نادي «بيراميدز»، عن سعادته بهدفيه في شباك طلائع الجيش، خلال مباراة الفريقين، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء ببطولة الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا أن الفوز جاء نتاج مجهود كبير لجميع اللاعبين بالفريق.

وتغلب بيراميدز على مضيفه طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «جهاز الرياضة» بمنشية البكري، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث سجل ريبامار هدفا بيراميدز في الدقيقتين 52، و74، بينما سجل عاصم صلاح هدف الطلائع الوحيد في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وأشار ريبامار خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة «بيراميدز»، إلى أن إحرازه لهدفين في مباراة واحدة أمر جيد للغاية له كمهاجم، خاصة أنه لم يتمكن من تسجيل أية أهداف في المباراتين السابقتين أمام فريقي إنبي والإنتاج الحربي.

ويتواجد النجم البرازيلي رونالدينيو بصحبة الأيرلندي روبي كين في الاستوديو التحليلي لقناة «بيراميدز» الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، رفقة المهاجم المصري الدولي السابق أحمد حسام ميدو، لتحليل المباراة.

جدير بالذكر أن فريق «بيراميدز» سيواجه نظيره الداخلية في الجولة الرابعة من مسابقات الدوري المصري يوم الأحد الموافق 26 أغسطس الجاري على استاد «الدفاع الجوي».

بهذه النتيجة رفع «بيراميدز» رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الدوري مؤقتًا، وذلك بعد فوزه في اللقاء الأول على حساب إنبي، ثم التعادل أمام الإنتاج الحربى، قبل الفوز على طلائع الجيش، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة.