loading...

رياضة مصرية

تركي آل الشيخ يُحرج مدحت شلبي بسبب رونالدينيو (فيديو)

مدحت شلبي

مدحت شلبي



أحرج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، الإعلامي مدحت شلبي على الهواء، تعليقًا على طلبه من النجم البرازيلي رونالدينيو قراءة تشكيل فريق «بيراميدز»، قبل انطلاق مباراة الأخير أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز.

وقال آل الشيخ، خلال مداخلة هاتفية، بقناة بيراميدز: «هتفرق إيه رونالدينيو يقول قفشة أو أفشة، إحنا عايزينه يركز ويتكلم في الكورة»، وتابع موجهًا حديثه للنجم البرازيلي: «يا رونالدينيو معلش ده الاستايل بتاعنا هنا في المنطقة، ما تشغلش بالك إحنا عايزين نستفيد من التحليل الفني بتاعك».

واستمر في حديثه: «نرغب في تقييم جيد من رونالدينيو وروبي كين، لتجربة اللاعبين البرازيليين المتواجدين في بيراميدز، ووضع أعينهم على اللاعبين المصريين الذين لا يفرقون كثيرًا عن اللاعبين في أوروبا، فهناك أمور كثيرة يمكننا حصدها من تواجد النجوم العالميين في الوطن العربي».

وتطرق تركي آل الشيخ، للحديث عن العمل الخيري الذي يقوم به رونالدينيو، معلقًا: «أعلم أنه يقوم بأعمال خيرية كثيرة، وأرغب في المشاركة في الجمعية الخاصة به، وتقديم كل الدعم للرياضة ولكرة القدم خاصة في المنطقة العربية».  

وتواجد النجم البرازيلي رونالدينيو بصحبة الأيرلندي روبي كين في الاستوديو التحليلي لقناة «بيراميدز» الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، رفقة المهاجم المصري الدولي السابق أحمد حسام ميدو، لتحليل مباراة بيراميدز وطلائع طلائع الجيش، التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، وانتهت بفوز الأول بنتيجة 2-1.

وبهذه النتيجة رفع «بيراميدز» رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الدوري مؤقتًا، وذلك بعد فوزه في اللقاء الأول على حساب إنبي، ثم التعادل أمام الإنتاج الحربى، قبل الفوز على طلائع الجيش، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة.

جدير بالذكر أن فريق «بيراميدز» سيواجه نظيره الداخلية في الجولة الرابعة من مسابقات الدوري المصري يوم الأحد الموافق 26 أغسطس الجاري على استاد «الدفاع الجوي».