loading...

رياضة مصرية

ميدو: «بيراميدز مش جاي يهزر».. والفضل يعود للبدري (فيديو)

ميدو

ميدو



قال أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطني السابق، إن الشخصية التي ظهر بها لاعبو بيراميدز أمام طلائع الجيش، مساء الثلاثاء، ورغبتهم الكبيرة في تحقيق الفوز، يعود الفضل فيها للدور الذي يلعبه الثلاثي حسام البدري، رئيس النادي، وأحمد حسن، المشرف العام على الكرة، وهادي خشبة، مدير الكرة.

وتغلب بيراميدز على مضيفه طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء، على ملعب جهاز الرياضة بمنشية البكري، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث سجل ليبامار هدفا بيراميدز في الدقيقتين 52، و74، بينما سجل عاصم صلاح هدف الطلائع الوحيد في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وأوضح ميدو، خلال تواجده بالاستوديو التحليلي لقناة «بيراميدز»، عقب المباراة، أن تكوين هذه الشخصية القوية خلال أسابيع قليلة من تجميع الفريق، ليس بالأمر السهل في عالم كرة القدم، مؤكدًا أن الرباعي البرازيلي بالفريق يحتاج لمزيد من الوقت للتأقلم على اللعب في الدوري المصري، خاصة أن اللاعب البرازيلي بشكل عام يحتاج دائمًا وقت أطول للانسجام.

مدرب وادي دجلة السابق، استمر في حديثه، موضحًا أن فوز «بيراميدز» على الطلائع مهم للغاية، خاصة أنه جاء خارج ملعبه وفي بداية الموسم، كما أن الفريق تمكن من استعادة تقدمه مجددًا بعد تعادل طلائع الجيش، وهو ما يحسب للمدير الفني الذي أجرى عدد من التغييرات الهامة قادته لحصد الثلاث نقاط، متمًا: «الماتش ده وصل رسالة لكل فرق الدوري إن بيراميدز مش جاي يهزر».

بهذه النتيجة رفع «بيراميدز» رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الدوري مؤقتًا، وذلك بعد فوزه في اللقاء الأول على حساب إنبي، ثم التعادل أمام الإنتاج الحربى، قبل الفوز على طلائع الجيش، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة.

جدير بالذكر أن فريق «بيراميدز» سيواجه الداخلية في الجولة الرابعة من مسابقات الدوري المصري يوم الأحد 26 أغسطس الجاري على استاد الدفاع الجوي.