loading...

رياضة مصرية

نجم الأهلي يهاجم كارتيرون: «النجمة اللبناني كان جاي يتصور مش يتعادل»

الأهلي والنجمة اللبناني

الأهلي والنجمة اللبناني



انتقد شريف عبد المنعم، نجم النادي الأهلي السابق، طريقة لعب الفريق الأحمر، خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، معلقًا: «الأهلي أصبح لا يحرز أهداف سوى بالكثافة العددية داخل منطقة جزاء المنافسين».

وأوضح «عبد المنعم»، خلال تصريحاته بقناة الأهلي، مساء الثلاثاء، أن لاعبي القلعة الحمراء يقومون بتحضير الهجمات بشكل بطئ، ويظهر عليهم  شعور أن الفوز سيتحقق في أي وقت بالمباراة، بالإضافة إلى كثرة التبديلات في بعض المراكز مثل الظهير الأيمن الذي يشارك فيه أحمد فتحي ومحمد هاني، وعدم الوصول لقوام أساسي.

وعن مؤمن زكريا، نجم الفريق، علق شريف عبد المنعم: «هناك علامة استفهام كبيرة على مستوى اللاعب، حاسس إنه عايز يقول هدو ده اللي عندي، عمر مؤمن ما كان كده، ده كان سارق الفرح في كل ماتش وبيسجل أهداف على طول».

وأتم: «يجب أن تكون هناك جلسة مع كارتيرون لمعرفة تفاصيل ما يحدث داخل الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة أن الفريق واجهته مشاكل هجومية في أكثر من مباراة، فريق النجمة اللبناني ده كان جاي يتصور مع لاعيبة الأهلي فجأة اتعادل، وأقل كثيرًا من فريق مونانا الجابوني».

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره النجمة اللبناني، سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في ذهاب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

جدير بالذكر، أن مباراة العودة بين الأهلي والنجمة اللبناني في الدور الـ32 من البطولة، سيقام يوم 27 سبتمبر المقبل، وتأهل الأخير لهذا الدور بعد تصدره للمجموعة الأولى في الدوري التمهيدي التي ضمت معه كلا من النادي الإفريقي، والوئام الموريتاني، والفيصلي الأردني، برصيد 9 نقاط.