loading...

ثقافة و فن

شيري عادل تعلق على مشاركتها في بطولة فيلم جديد

معز مسعود وشيري عادل

معز مسعود وشيري عادل



يستعد المطرب المغربى عبد الفتاح الجريني لخوض أولى تجاربه السينمائية بفيلم يحمل اسم «كلمة حب»، للمخرج شريف صبري، وخلال الأيام الماضية أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن الفنانة شيرى عادل تنوى المشاركة فى العمل، وهو ما تسبب لها فى أزمة مع زوجها معز مسعود، الذي أبدى اعتراضه على العمل، وهو ما كان سببًا في انتشار شائعات انفصالهما.

الفنانة شيري عادل علقت مشاركتها في «كلمة حب»، ولم تحسم موقفها نحوه حتى الآن، حسبما كشفت في تصريحات لـ«التحرير»، مشيرة إلى أنها لم تتعاقد على بطولته، كذلك لم تتعاقد على المشاركة في أي عمل سواء تليفزيوني أو سينمائي للفترة المقبلة.

شيري عادل ومعز مسعود

وكان معز مسعود قد نفى شائعة طلاقه لـ"شيري" بنشره صورة تجمعهما معلقًا عليها: "فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، إحنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح.. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية"، وأعادت مشاركتها شيرى عادل عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى.. (لمتابعة باقى التفاصيل اضغط هنـــــا).

وكان زواج الثنائي قد أثار ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنهما أبقيا الأمر سرًا، ولم يتم إعلانه إلا بعد عدة أشهر، وذلك في معلومات مقتضبة جاءت بـ بيان عن الجزء الثاني من مسلسل "السهام المارقة"، وهو من إنتاج مسعود، وقد لعبت شيري فيه دور البطولة، إلى جانب شريف سلامة وهاني عادل. 

يذكر أن المخرج شريف صبري، يعقد حاليًا جلسات عمل للاستقرار على باقي الأبطال المشاركين فى الفيلم، ومن الأسماء المرشحة حتى الآن ياسمين رئيس، رجاء الجداوى، أحمد حلاوة، والراقصة دينا، كما يجرى عددا من البروفات مع عبد الفتاح الجريني لبدء التصوير قريبا.