loading...

رياضة مصرية

نجوم VS المقاولون.. كالديرون لتحقيق فوز تاريخي والذئاب لتصحيح المسار

الاتحاد والمقاولون العرب

الاتحاد والمقاولون العرب



تستأنف الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز (2018-2019)، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، حيث يحتضن استاد بترو سبورت، لقاء نادي نجوم إف سي أمام نظيره المقاولون العرب، والذي يقوده تحكيميا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام باتحاد الكرة، الحكم إبراهيم نور الدين، ويعاونه يوسف البساطي وحازم أبو الوفا، بينما سيكون مجدي خاطر حكمًا رابعًا، وكل من محمد صابر ومحمد التابعي حكمًا خامسًا.

وكانت قد افتتحت الجولة أمس الثلاثاء، بإقامة 5 مباريات، الأولى شهدت فوز الإنتاج الحربي بهدف نظيف أمام الداخلية على استاد كلية الشرطة، والثانية تغلب خلالها سموحة (3-2) أمام إنبي على استاد بترو سبورت، والثالثة شهدت تعادل الجونة أمام حرس الحدود بهدف لكل فريق، والرابعة تعادل خلالها بتروجيت أمام المصري (2-2)، والخامسة شهدت تغلب بيراميدز على طلائع الجيش (2-1).

ويحتل نادي نجوم إف سي المركز الثالث عشر برصيد نقطتين جمعهما من التعادل أمام طلائع الجيش (0-0) في الجولة الأولى، والتعادل أيضًا أمام سموحة (0-0) في الجولة الثانية، بينما يأتي المقاولون العرب في المركز الرابع عشر برصيد نقطة وحيدة جمعها من التعادل أمام الاتحاد السكندري (1-1) في الجولة الأولى، كما تلقى هزيمة أمام مصر المقاصة (2-1) في الجولة الثانية.

كالديرون لتحقيق فوز تاريخي

وتشهد مباراة اليوم الظهور الأول للإسبانى أنطونيو كالديرون المدير الفنى الجديد للنجوم، حيث كان علاء حسب الله، المدرب العام للنجوم، قد قاد الفريق فى أول مبارتين بالدورى بشكل مؤقت لحين استقدام مدير فنى جديد، وحقق الفريق الصاعد لدورى الأضواء والشهرة تعادلين سلبيين.

ويخطط الإسبانى أنطونيو كالديرون، لتحقيق الفوز والابتعاد مبكرا عن دوامة الهبوط، وتحقيق أول ثلاث نقاط فى تاريخ النجوم بالمسابقة المحلية، وتعهد كالديرون، للاعبيه بمنح الجميع فرصة المشاركة خلال المرحلة المقبلة، وسيحدد ذلك من خلال مستوى اللاعبين في التدريبات.

ورفض كالديرون النظر لتشكيلة الفريق السابقة وفضل الاعتماد على خبراته الطويلة، استعدادًا للقاء، كما طلب الإسباني خلال الأيام الماضية من جهازه المعاون سرعة توفير "فيديو" المبارتين التى خاضهما المنافس في مسابقة الدورى، للتعرف على طريقة لعب الذئاب ووضع يده على نقاط القوة والضعف قبل مواجهة اليوم.

وركز الإسباني أنطونيو كالديرون على علاج أخطاء المهاجمين وطالب لاعبيه بضرورة التسديد من خارج منطقة الجزاء واستغلال أى فرصة تتاح أمامهم خلال مواجهة اليوم.

المقاولون لتصحيح المسار 

ويبحث علاء نبيل المدير الفنى للمقاولون العرب عن أول ثلاث نقاط بعدما تعادل مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق، ثم خسر من المقاصة بهدفين مقابل هدف، وشدد علاء نبيل على لاعبيه ضرورة تخطى فريق النجوم، مؤكدا ثقته فى قدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية وتعويض الهزيمة من الفريق الفيومى بالجولة الأخيرة للمسابقة.

ويحاول علاء نبيل، تصحيح مسار فريقه بالفوز الليلة، مستغلا عامل الخبرة والتاريخ أمام الفريق الصاعد حديثًا لدورى الأضواء والشهرة، بعد أن استطاع نبيل خلال الفترة الماضية، علاج الأخطاء التى وقع فيها فريقه في أول مبارتين لهم في المسابقة، وتم التركيز على الجانب الهجومى.

غياب إبراهيم صلاح

من جانبه كشف الدكتور علاء شاكر، إخصائى التأهل لفريق المقاولون العرب، أن إبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق، يحتاج لفترة علاج ثلاثة أسابيع حتى يكون جاهزا للعودة للمستطيل الأخضر.

وقال طبيب الذئاب في تصريحات صحيفة، إن إبراهيم صلاح عانى مؤخرا من كسر في عضمة الساعد وخضع لعملية تثبيت وتركيب شريحة مما تسبب في ابتعاده عن تشكيلة الذئاب خلال لقائى الاتحاد السكندرى ومصر المقاصة.