loading...

ثقافة و فن

نبيلة عبيد تكشف لـ«التحرير» حقيقة خطوبتها

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد



يبدو أن أخبار الزواج والارتباط والانفصال أصبحت الأكثر انتشارًا داخل الوسط الفني الفترة الماضية، وتحديدًا منذ انتهاء الموسم الرمضاني، وكان بين الشائعات التي أثارت الجدل انفصال الفنانة شيري عادل عن الداعية معز مسعود (لو عاوز تعرف تفاصيل شوف ده)، وسط ذلك خرج خبر ارتباط الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، وخبر آخر عن خطوبة الفنانة نبيلة عبيد صاحبة الـ73 عاما، الذى انتشر بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

خبر خطوبة الفنانة نبيلة عبيد على شخص من خارج الوسط الفني، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحول إلى مادة للنميمة بين جمهور السوشيال ميديا، ما بين مبارك وبين مندهش، ولكن «نبيلة» نفت صحة هذا الكلام، وأكدت في تصريح خاص لـ«التحرير»، أن كل ما نُشر مجرد شائعات لا تعلم مصدرها، قائلة: «كل ده كدب والأيام هتبين».

كانت آخر مشاركات الفنانة نبيلة عبيد، ظهورها كضيفة شرف في مسلسل «لهفة» بطولة دنيا سمير غانم، الذي عرض فى رمضان 2015، أما آخر دور شاركت به فقدمته قبل 6 سنوات في مسلسل «كيد النسا» الجزء الثاني، بطولة فيفي عبده، وجسدت شخصية امرأة تدعى «حلاوتهم» (أقرأ ايضًا.. نبيلة عبيد.. تزوجت 5 مرات وهذه حقيقة زيارتها لـ«السندريلا»).

 

????

A post shared by Nabila Ebeid - نبيلة عبيد (@nabila_ebeid) on

كرمت الفنانة نبيلة عبيد، على مجمل أعمالها خلال الدورة الأولى من مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية، العام الماضي، وجاء ذلك بعد عودتها من رحلة علاج خارج مصر، والتي رفضت الإفصاح عن تفاصيلها، وتحدثت خلال ندوتها عن مشوارها الفني وإصرارها على النجاح، مشددة على أن تعاونها مع الأديب الراحل إحسان عبد القدوس كان نقلة في حياتها الفنية.

نبيلة عبيد

قدمت نبيلة عبيد ما يقرب من 105 أعمال فنية، من بينها: مسلسل «العمة نور»، وأفلام «المرأة والساطور»، «هدى ومعالي الوزير»، «الراقصة والسياسي»، «الراقصة والطبال»، «العذراء والشعر الأبيض» و«رابعة العدوية».