loading...

محليات

هبوط أرضي يتسبب في سقوط سيارة محملة بالأسمنت بالإسكندرية

هبوط أرضي_ أرشيفية

هبوط أرضي_ أرشيفية



وقع هبوط أرضي بمساحة (2x2) متر مربع بشارع اللاجيتية بمنطقه الإبراهيمية، مما تسبب في سقوط سيارة محملة بالأسمنت، وكسر ماسورة مياه بدائرة باب شرقي بالإسكندرية.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد بوجود هبوط بأرضية شارع محمد فؤاد جلال المتفرع من شارع اللاجيتية منطقة الإبراهيمية.

على الفور، انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية إلى موقع الهبوط، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة نقل محملة بالأسمنت، قياده المدعو "ح.ا.م"، 39 عاما، سائق، ومقيم منطقة حجر النواتيه، دائرة قسم ثان الرمل بالشارع المشار إليه، حدث هبوط بأرضية الشارع بمساحته 2×2 متر مربع بعمق 70 سم تقريبًا يمين الطريق، مما أدى إلى ميل السيارة وسقوط جزء من حمولتها على سياره تصادف وقوفها بالشارع.

أسفر ذلك عن كسر ماسورة مياه عمومية بالشارع محل البلاغ، دون حدوث إصابات أو تأثير علي العقارات المجاورة أو حركة المرور.

تم رفع السيارة بحمولتها بمعرفة قوات الحماية المدنية، وإخطار عمليات المحافظة وحي وسط ومرفق المياه وهيئة الصرف الصحي، وقاموا بوضع حواجز حديدية حول مكان الهبوط.

حرر عن ذلك المحضر اللازم،  وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم التحفظ على السيارة وقائدها، وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.