loading...

رياضة مصرية

رسميًا.. هاني رمزي مساعدًا لأجيري

هاني رمزي (2)

هاني رمزي (2)



كتب: أحمد بركات

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، تعيين هاني رمزي في منصب المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وقال سيف زاهر، عضو مجلس إدارة الجبلاية، إنه تمت الموافقة على تعيين رمزي في الاجتماع، الذي عقد في مقر الجبلاية اليوم الأربعاء، بعد أن حصل على تصويت غالبية أعضاء اتحاد الكرة في جلسة اليوم، كما تمت الموافقة على استمرار أحمد ناجي مدربًا لحراس المرمى.

يذكر أن اتحاد الكرة، تعاقد مع المكسيكي خافيير أجيري على تدريب المنتخب الوطني، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي انتهى مشواره مع الفراعنة عقب كأس العالم 2018، التي أقيمت في روسيا للمرة الأولى في تاريخها، وفشل خلالها المنتخب في الحصول على أي نقطة في مونديال روسيا، بعدما تلقى الهزيمة في مبارياته الثلاث بالبطولة أمام أوروجواي، وروسيا، والسعودية.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة سوازيلاند يوم 3 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019، التي تستضيفها الكاميرون، كما يواجه الفراعنة منتخب النيجر في الجولة الثالثة يوم 8 سبتمبر.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الأخير في المجموعة العاشرة بالتصفيات، التي تضم معه منتخب تونس صاحب المركز الأول برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب سوازيلاند المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، وهو نفس رصيد منتخب النيجر صاحب المركز الثالث.