loading...

رياضة مصرية

محمد صلاح يواصل استعداداته لمواجهة كريستال بالاس

محمد صلاح

محمد صلاح



حرص محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، على أداء مران الفريق بكل جدية وتركيز من أجل الاستعداد لمباراة كريستال بالاس في ثاني مواجهات الفريق بالدوري الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عددًا من الصور لمحمد صلاح أثناء أدائه بعض التمارين الشاقة من أجل الاستعداد للمباراة.

وشارك الدولي محمد صلاح، في اكتساح فريق ليفربول لنظيره ويست هام، بأربعة أهداف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وفي أول ظهور رسمي له بموسمه الثاني مع كتيبة الريدز أحرز الدولي المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، هدف التقدم لفريقه فى أول مباريات الفريق الأحمر فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وبهذا الهدف يواصل الفرعون المصرى هوايته فى التسجيل بشباك وست هام يونايتد، حيث سجل صلاح ثلاثة أهداف وصنع آخر فى المباراتين اللتين لعبهما أمام وست هام خلال الموسم الماضى.

وكان صلاح قد انضم إلى ليفربول مطلع الموسم الماضي من روما، وتوّج مع الفريق بجائزة أفضل لاعب في الدوري من رابطة المحترفين والاتحاد الإنجليزي ورابطة النقاد الرياضيين، وتوج بقلب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز فريق ليفربول بأربعة أهداف دون رد، وهو ما جعله يحرز أول ثلاث نقاط له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بجانب الحفاظ على عذرية شباك الفريق، ويواصل استعداداته حاليًا لمواجهة فريق كريستال بالاس في الجولة الثانية من منافسات البريميرليج الإثنين المقبل الموافق 20 أغسطس الجاري.