loading...

رياضة مصرية

جروس يختار 22 لاعبًا لموقعة المقاصة

جروس - الزمالك

جروس - الزمالك



أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة الفارس الأبيض لمباراة المقاصة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام، المقرر لها غدًا الخميس، في التاسعة مساءً على استاد الجيش بالسويس.

وضمت القائمة كلًا من:

فى حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" – عماد السيد – عمر صلاح.

خط الدفاع: بهاء مجدي – أحمد أبو الفتوح – محمود علاء – محمود حمدى "الونش" - حازم إمام  – كماتشو.

خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العاطى "دونجا" –  محمد حسن – فرجانى ساسي – محمود عبد العزيز – محمد عنتر –  محمد إبراهيم – إبراهيم حسن  – محمود عبد المنعم "كهربا".

خط الهجوم: عمر السعيد – يوسف أوباما – كاسونجو  كابونجو – حميد أحداد.

وخاض الفارس الأبيض مرانه الأخير اليوم الأربعاء على ملعب النادي، وبعدها غادر أوتوبيس الفريق متجهًا إلى العين السخنة للمبيت، ويستعد الزمالك لمواجهة فريق مصر للمقاصة غدًا الخميس في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد، التي ستقام على ملعب استاد الجيش بالسويس في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويحتل فريق نادي الزمالك المركز الثاني برصيد 4 نقاط من مباراتين، لعبهم الفارس الأبيض منذ انطلاق بطولة الدوري الممتاز في 31 من شهر يوليو الماضي.

وخاض الزمالك منذ بداية الموسم 3 مباريات، مباراتان ببطولة الدوري أمام بتروجت، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين والثانية كانت أمام فريق الاتحاد السكندري، وحقق خلالها الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، أما المباراة الثالثة فكانت السبت الماضي أمام فريق القادسية الكويتي في ذهاب دور الــ32 من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال، وانتهت بالتعادل السلبي (0-0) بين الفريقين على أن يخوض مباراة الإياب بدولة الكويت يوم الجمعة 28 من شهر سبتمبر المقبل.