loading...

رياضة مصرية

إسلام الشاطر يكشف سر استبعاد مؤمن زكريا من مواجهة الترجي (فيديو)

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا



أكد الإعلامي إسلام الشاطر، أن استبعاد مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي من رحلة تونس، لمواجهة الترجي، جاء لأسباب فنية، معلقًا: «طبعًا لأسباب فنية لكن جمهور الأهلي عارف إن مؤمن مش مركز في الملعب، وبيفكر بس في مستقبله مع النادي لأن عقده هيخلص آخر الموسم».      

وأضاف الشاطر، خلال تقديم حلقة أمس الأربعاء، من برنامج «اكسترا تايم» ، الذي يقدمه على قناة «EXTRA NEWS»، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للمارد الأحمر، تعامل مع مؤمن زكريا بحزم شديد للمرة الثانية، بسبب شعوره بعدم تركيز اللاعب في الملعب، ويفكر فقط في كيفية رحيله عن الفريق عقب نهاية عقده.

مدافع القلعة الحمراء السابق، وجه رسالة خاصة لمؤمن زكريا قائلًا: «ركز في الملعب فقط، وسيب اللي برة الملعب، مستواك كان الأسوأ في مباراة النجمة اللبناني، والعدل بيقول إن استبعادك من مباراة الترجي كان ضروري بسبب المستوى اللي ظهرت بيه».

وعلق محمد يوسف، المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، على استبعاد مؤمن زكريا من مواجهة الترجى، قائلًا: «غياب مؤمن عن رحلة تونس لمواجهة الترجي لم يكن لأسباب إدارية»، مؤكدا أن اللاعب متواجد فى تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية بشكل مستمر، وملتزم بتعليمات الجهاز الفنى بقيادة باتريس كارتيرون.

وأشار يوسف، إلى أن استبعاد مؤمن زكريا من رحلة تونس جاء بسبب رؤية فنية للجهاز الفنى للفريق، نافياً أن يكون استبعاد اللاعب من رحلة تونس نتيجة لتوقيع أية غرامات أو عقوبات عليه، ويستعد الأهلي لمباراة الترجي يوم الجمعة باستاد رادس في الجولة الخامسة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.