loading...

ثقافة و فن

محمد منير ورمضان في الساحل الشمالي.. خريطة حفلات عيد الأضحى

شيرين ورمضان وحسنى ومنير

شيرين ورمضان وحسنى ومنير



ملخص

إجازة عيد الأضحى فرصة جيدة للمطربين لمقابلة جمهورهم لايف في حفلاتهم، لذا بدأوا في إعلان تفاصيلها، وأسعار تذاكرها، حتى يتمكن محبوهم من شرائها وحضورها، والاستمتاع بأشهر أغنياتهم.

المنافسة في موسم الصيف الغنائي ما زالت مستمرة، ليس فقط في الألبومات التي طرحها نجوم الطرب في العالم العربي، إنما تمتد خلال أيام عيد الأضحى، حيث تعاقد المطربون على إحياء مجموعة من الحفلات داخل وخارج مصر، وهي فرصة لهم كي يتابعوا أصداء ألبوماتهم وأغنياتهم الـ"سينجل" لدى محبيهم "لايف" دون أي مجاملات، ولعلها أيضًا فرصة للنجوم الغائبين عن الساحة كي يتواجهوا مع جمهورهم، وهذه أبرز حفلات العيد وأسعار تذاكر حضورها..

أصالة

المطربة أصالة تحيي حفلا فى الساحل الشمالى، بقرية جولف في بورتو مارينا، يوم 23 أغسطس الجارى، وهى المرة الأولى لها التي تحيي فيها حفلا بالساحل، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 250 جنيها للفرد، و500 و750 و1500 لمدرجات الـVIP، وروجت أصالة للحفل بصورة عن تفاصيله نشرتها على حسابها الرسمي على «إنستجرام».

محمد منير

وكالعادة يحب الكينج محمد منير أن يحتفل مع جمهوره بالصيف، والوجود بينهم كل عام بعدد من الحفلات، ويستعد هذه الأيام مع فرقته لإحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي في ثالث أيام العيد، بقرية بويلاند، يقدم فيه باقة من أجمل أغانيه.

عمرو دياب

ويقدم المطرب عمرو دياب أغاني ألبومه الجديد "كل حياتى"، التى طرحها قبل أيام، مع جمهوره، يوم 24 أغسطس الجارى، ويحيي حفلا فى جولف بورتو مارينا، ومن المتوقع أن يطرح باقى أغانى الألبوم قبل الحفلة لتكون ضمن برنامجه يومها، إلى جانب أشهر أغانيه، وتحددت أسعار تذاكر الحفل على أن تكون على فئتين؛ الأولى vip ويبلغ سعرها 500 جنيه، والثانية هي تذاكر موحدة يبلغ سعرها 200 جنيه.

محمد رمضان

بعد تسوية الفنان محمد رمضان لمشكلاته مع نقابة الموسيقيين، قرر إقامة حفل غنائي رابع أيام عيد الأضحى، ويبدأ "رمضان" في استعدادات الحفل، عقب الاطمئنان على فيلم "الديزل" المقرر طرحه فى دور العرض السينمائى يوم 20 أغسطس الجارى، ويقام الحفل فى قرية بويلاند أيضًا، التي يقدم فيها "الكينج" محمد منير حفله.

تامر حسنى

يشهد نادى الشمس يوم 25 أغسطس الجارى، حفلا للمطرب تامر حسنى يحتفل فيه مع جمهوره بألبومه الجديد "عيش بشوقك"، الذى طرحه قبل أيام، ويضم 13 أغنية، صور منها 12 أغنية، وأجل الحفل لثالث يوم للاطمئنان على إيرادات فيلمه الجديد "البدلة" الذى يشارك به فى عيد الأضحى.

تامر عاشور وكارمن سليمان

ويجمع نادى أصحاب الجياد على طريق الإسكندرية كل من المطرب تامر عاشور وكارمن سليمان في ثالث أيام العيد، ومن المقرر أن يقدما أبرز أغنياتهما، خاصة من ألبوماتهما الأخيرة، إضافة إلى تقديمهما لأكثر من دويتو خلال الحفل.

شيرين عبد الوهاب

أما الفنانة شيرين عبد الوهاب فقد قررت أن تحتفل مع جمهورها خارج مصر، في حفل كبير بلندن يوم 25 أغسطس المقبل، والذي كانت ستحييه اللبنانية ميريام فارس، لكنها اعتذرت لظروف مرضها، من ناحية أخرى تعمل "شيرين" على وضع اللمسات النهائية لألبومها الجديد المقرر طرحه قريبًا.

نجوى كرم

المطربة اللبنانية نجوى كرم خططت للاحتفال مع جمهورها فى لبنان، يوم 23 أغسطس الجارى، وتشدو خلال الحفل بباقة من أغانيها التي تلقى تفاعلًا كبيرًا من كل محبيها وعشاقها مثل "ما في نوم، هيدي حكي، ويخربيتك" وغيرها من الأغاني.

كاظم الساهر

ويتقابل المطرب كاظم الساهر مع جمهوره فى حفلين غنائيين يومى 23 و24 أغسطس الجارى، في البحر الميت بالأردن، ويستعد "القيصر" للحفل ببروفات مكثفة، ويقدم خلاله باقة من أشهر أغانيه.

فى النهاية.. ننصحك بكسر روتين قضائك لأيام العيد، واختيار نجمك المفضل الذي ترغب في الاحتفال معه وشراء تذكرة الحفل، والاستماع إلى صوته وأدائه للأغنيات التي ارتبطت بها.