loading...

حكايات

10 أسباب مهمة.. لماذا يحتاج برج الأسد إلى أفضل صديق؟

برج الأسد

برج الأسد



كيف ستكون الحياة بدون صديق رائع ومختلف عن الآخرين ويشبهك؟، صديق يكون مصدر دعم وإلهام ومساندة لك، صديق إذا اتصلت به في منتصف الليل لسؤاله عن شيء يجيب عليك، هل فكرت فى ذلك من قبل؟، أعتقد ستكون الحياة بدون صديق مملة ومثيرة إلى حد الرتابة، وينقصها روح تحيي لحظاتها، لكن حتى نتجنب هذا الشعور هل علينا أن نصادق أي شخص؟.. طبعا لا ولا يفضل أيضا أن نقول على الاشخاص الموجودين في حياتنا أصدقاء، وعلينا أن نختاره بعناية لأن مواليد برج الأسد يستحقون أن يكون لديهم أفضل صديق، هل تسأل عن لماذا يحتاج برج الأسد إلى أفضل صديق؟، إليك 10 أسباب:

1- لأنه كريم

يعد برج الأسد واحدًا من أروع الأبراج، لأنهم يحبون العطاء ومساعدة الآخرين، ولا يمكنهم رؤية أصدقائهم يعانون، ومؤكد أنهم سوف يكونون أول من يجلس هناك بجانبهم من أجل مواساتهم، كما أن برج الأسد يحب أن يقدم ويعبر عن حبه إلى أصدقائه بالهدايا، أو يدعوهم على العشاء لأنهم يحبون مشاركة ما لديهم مع أصدقائهم، وحقا هم كيفية تدليل أولئك الذين يحبونهم.

2- مخلص

يمكن أن تعتبر أن صفة الولاء هو الاسم الأوسط لبرج الأسد، وإذا كان لديك صديق ينتمي إلى هذا البرج، سوف تفهم ماذا أقصد، لأنهم يفعلون أي شيء لإسعاد أصدقائهم، ففي كل المناسبات سعيدة أو حزينة سوف يقفون إلى جانبك، ولن يخذلوك، بجانب أن علاقاتهم معك سوف تكون قوية للغاية.

3- قائد

قد يشعر بعض الناس أن برج الأسد، متسلطون ويتحكمون في زمام الأمور، لكن لا يمكن إنكار أن القيادة وتوجيه الأمور أمر طبيعي في علاقات الصداقة، فعندما تسمح لأصدقائك بأخذ الأوامر والتفكير بدلا منك، فإنك تثق أن لديهم القدرة على قيادتك.

4- لن يكون لديك لحظة مملة عندما تكون معه

برج الأسد صاحب شخصية اجتماعية، وحدس فكاهي، ومسلي لمن حوله، ولا يحب رؤية من حوله في حالة مزاجية سيئة، محتمل أن يقول لك عددا من النكات حتى تضحك، نعم هو يحاول أم يأخذك معه إلى الأشياء الممتعة والترفيه الذي يفضله لذلك لن تشعر بملل معه.

5- سيعطيك دائمًا الرأي الصادق

يميل برج الأسد إلى الأسلوب المباشر مع الناس، فإذا كنت تبحث عن رأي مخلص، فهو أول شخص يقوله لك، وعندما لا يتفق معك في شيء فسوف يتناقش معك، ويحاول أن يصل بك إلى الرأي السليم، لأنه لا يحاول أن يفرض قراراته ورأيه عليك أكثر من أنه يريد أن تفعل الصواب.

6-  يحب المغامرة والاستكشاف مع الأصدقاء

برج الأسد من محبي المغامرة للغاية، لكنه لا يحب القيام بكل هذه المغامرات والاستكشافات بمفرده، فهو يحب أن يفعل كل هذه الأشياء مع الأصدقاء، كما أنه من الأشخاص الذين يستمتعون بصحبة أصدقائهم، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمغامرة واستكشاف أشياء جديدة.

7- يقدر أصدقائه

برج الأسد يحب أصدقائه كثيرا، وليس يحبهم أو يهتم بهم فقط، إنما هو يقدرهم أيضا، فبمجرد أن تصبح صديقا لهم، يجعلونك صديقا له مدى الحياة.

8- يحمي المقربين منه

هو مثل الأسد ملك الغابة، الذي يعتبر الأمن والأمان للحيوانات مسئوليته الخاصة، فبرج الأسد هكذا، يشعر أيضًا أن مسؤوليته تحتم عليه أن يجعل الجميع يشعرون بالأمان في وجوده، وسوف يسعى ويحاول حمايتهم، حال إذا تعرض لهم أحد.

9- لديه القدرة على الإلهام والتحفيز

برج الأسد متفائل جدا، ويحاول مساعدة الآخرين على رؤية الجانب الأكثر إشراقا في الحياة، وعندما تكون الأوقات صعبة أو يكون في مزاج سيئ أو مستاء، فهو يبذل قصارى جهده لعدم إظهار هذا،  لجعل من حوله سعيدًا ومبهجًا.

10- لا يكرهون

ليس لدى برج الأسد وقتا، للاحتفاظ بالأحقاد، إنهم يفضلون التسامح والابتعاد، بدلا من التمسك بالمشاعر البغيضة.

مؤكد أن الأسباب السابقة جعلتك تتمنى أن تصادق شخصا ينتمي إلى برج الأسد، وعرفت السبب فى ذلك مظبوط.. هم رائعون للغاية ومحظوظ من يملك صديق من صفوفه.