loading...

رياضة مصرية

كارتيرون: أسعار اللاعبين في مصر مبالغ فيها وغير طبيعية

كارتيرون - المدير الفني للأهلي (3)

كارتيرون - المدير الفني للأهلي (3)



أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رضاه التام عن الانتقالات الصيفية التي أجرتها لجنة التعاقدات بالنادي الأحمر، بجانب وجود لاعبين صغار بالفريق، مشيرًا إلى أنه يعتقد أن الأهلي يجب أن يضم أفضل اللاعبين لأن اللعب في القلعة الحمراء، يحتاج للاعبين من مستوى عال للغاية، مؤكدًا أنه الآن سعيد بالفريق الذي يمتلكه ويحب الروح الموجودة فيه.

وأضاف كارتيرون في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي: "حاولنا ضم المزيد من اللاعبين، احترم كل الأندية لكن في بعض الأوقات يطلبون منك ثلاثة أضعاف المبلغ الطبيعي للاعب، ربما لأن ناد آخر قرر أن ينفق الكثير من الأموال ويدفع ثلاثة أو أربعة أضعاف قيمة اللاعب، أحترم رأيهم".

وعلق كارتيرون على أزمة غلاء اللاعبين قائلًا: "حين تكون أمامنا فرصة ضم لاعب يفيد الفريق سنقوم بذلك، على سبيل المثال ساليف كوليبالي الذي يعتقد الجميع الآن أنه لاعب جيد، علينا فقط العمل بقوة وتقديم أداء أفضل من الآخرين، والكل هنا يعمل بكل قوة، لا يجب علينا أن ننفق الأموال بطريقة سيئة لكن علينا فقط أن ننافس بكل قوة".

وحول وجود لاعبين صغار بالفريق قال كارتيرون: "من الجيد أن يكون هناك لاعبون صغار في الفريق وأحب العمل معهم لأنهم يمنحوننا روحا جيدة ويقدمون أفضل ما لديهم، من المهم بالنسبة للجميع أن يفهموا أن اللاعب الصغير يمكنه أيضا أن يحقق النجاح، وليس فقط اللاعبون القادمون من خارج النادي، في هذه المرحلة عليهم أن يكونوا أقوياء ويعرفوا أن فرصتهم ستأتي".

وضم الأهلي في الانتقالات الصيفية الثنائي ساليف كوليبالي وأحمد علاء وعمار حمدي وعاد من الإعارة ناصر ماهر وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا.

ويلتقي الأهلي مع فريق الترجي التونسي مساء غدًا الجمعة في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال افريقيا والتي يحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط.