loading...

رياضة عالمية

لوكاكو يكشف موعد اعتزاله اللعب دوليا

لوكاكو

لوكاكو



أعلن اليوم الخميس روميلو لوكاكو مهاجم نادي مانشستر يونايتد عن اعتزامه اعتزال اللعب دوليا مع منتخب بلجيكا فى عام 2020، لتكون آخر مشاركات اللاعب مع منتخب الشياطين الحمر هى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.

فى حديث مطول مع صحيفة "بيزنس إنسايدر" قال لوكاكو: "أعتقد أنني سأعتزل دوليا وأتوقف عن اللعب مع المنتخب بعد بطولة اليورو القادمة، أبلغ الآن 25 عاما ولم أصل إلى قمة مستوياتي بعد مازال على العمل والتدريب بقوة لذلك أبذل جهدا كبيرا الآن، ولكن بعد اليورو قد يظهر لاعبون أجدر مني للعب".

وأضاف لوكاكو: "فى كل بطولة نشارك بها الآن يكون هدفنا الرئيس الوصول إلى نصف النهائي ومن بعده النهائي، لكن على أقل تقدير الوصول إلى النهائي، هذه هى عقليتنا الآن فى بلجيكا".

اختتم لوكاكو تصريحاته قائلا: "قراري هذا هدفه إتاحة الفرصة للاعبين الشباب الذين يستحقون تمثيل المنتخب في البطولات الكبرى القادمة، نحن نملك العديد من اللاعبين المميزين في بلجيكا".

لوكاكو الذي يبلغ حاليا 25 عاما كان المهاجم الأساسي لمنتخب الشياطين الحمر صاحب الميدالية البرونزية فى كأس العالم الأخير بروسيا ونجح فى تسجيل 4 أهداف طوال مشوار المنتخب بالبطولة، ومثل لوكاكو المنتخب البلجيكي في 75 مباراة نجح خلالها فى إحراز 40 هدفا.