loading...

ثقافة و فن

عمرو دياب يكشف 5 أخطاء تقع بها الفتيات في أغنيته الجديدة «هدد»

عمرو دياب

عمرو دياب



طرح عمرو دياب، أمس الخميس، أغنية جديدة بعنوان "هدد" من ألبومه المنتظر "كل حياتي"، والتي حقق البروموهات الخاصة بها أكثر من 350 ألف مشاهدة في ساعات قليلة على القناة الرسمية لشركة "ناي" المنتجة للألبوم على موقع "يوتيوب"، فيما قاربت الأغنية نفسها من تحقيق المليون مشاهدة على صفحات "فيسبوك" المختلفة، مستمعو الأغنية أكدوا أن "الهضبة" أعاد فيها أجواء أغنياته القديمة، ويذكر فيها جميع الأخطاء التي تقع فيها الفتيات وتهدد أي علاقة يمكن أن يدخلنها، وحدد 5 منها، وهي:

1- التهديد الدائم بالفراق

بدأ "دياب" الأغنية بالتحذير من التهديد الذي سيؤدي العند فيه إلى الفراق، وقال: "هدد ببعادك طب وأنا هابعد ولا هاسأل فيك خليك عندك مش عندي ضيع حبنا.. يعني لو كنت هتقدر.. هاقدر وهتخسر أكثر ده أنا ياما اتحملت عشانك وأنت ولا هنا".

2- الكلام بدون فائدة

يؤكد الهضبة في الأغنية أن الكلام الكثير بلا فائدة وبإساءة سيجعل قرار إنهاء العلاقة أسهل ما يكون، فيقول: "لو سهل عليك تقول كلام مالهوش حدود، أنا سهل أسيب اللي يسيب قلبي قلبي بأساه".

3- سماع رأي الناس

الخطأ الثالث هو إدخال الناس في علاقاتهن، والسماح لهم بإبداء رأيهم فيها، وبالتأكيد ستكون نتيجة ذلك الخسارة، ويقول "اسمع للناس وهاسيبك بكرة الأيام هتجيبك لكن يا خسارة ساعتها مين هيحس بيك".

4- إمكانية التخلي بسهولة

ويحذر عمرو دياب حبيبته من أن تشعره بأنها يمكنها بيعه في لحظة وتدفعه للندم عليها، ويقول: "هو اللي يبيع بالساهل ينفع وياك يتساهل فعلا ده أنا اللي استاهل لما أمنت بيك".

5- جرح كرامة الرجل

وفي النهاية.. يذكر الهضبة الخطأ الأكبر والأخير، وهو أن لا شىء يستحق جرح كرامته حتى لو كان بدافع الغيرة، فيقول: "علي إيه أجرح كرامتي عشان تصحي غيرتي بس النهارده لا يمكن أرضى عيش كده".

يذكر أن أغنية "هدد" من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان وليد الشامي، وتوزيع وميكس وديچيتال ماستر أسامة الهندي، وإنتاج شركة "ناي".